الخطيب رئيس الأهلي مخاطبا لاعبيه بعد تتويج الزمالك بالدوري المصري: "لا تنسوا أننا أبطال أفريقيا وأصحاب برونزية كأس العالم" - El botola - البطولة

الخطيب رئيس الأهلي مخاطبا لاعبيه بعد تتويج الزمالك بالدوري المصري: "لا تنسوا أننا أبطال أفريقيا وأصحاب برونزية كأس العالم"

إسماعيل نعمان (البطولة)
25 غشت 2021على الساعة13:50

وجه محمود الخطيب، رئيس الأهلي، رسالة للاعبيه مباشرة بعد ضياع لقب الدوري المصري الممتاز، وتتويج غريمه التقليدي بالمسابقة للمرة الـ13 في تاريخه.


وانتصر "الفارس الأبيض" على نظيره الإنتاج الحربي بهدفي أحمد سيد زيزو وأشرف بنشرقي، رافعا رصيده للنقطة الـ79، ومبتعدا بست نقاط عن الأهلي المتعادل (3-3) أمام الجونة، قبل جولة من النهاية الرسمية للدوري.


ومباشرة بعد ضياع الدوري، حرص محمود الخطيب، رئيس الأهلي على النزول لأرضية ملعب "خالد بشارة"، من أجل الرفع من معنويات لاعبيه، وتذكيرهم بضرورة إسعاد جماهيرهم مستقبلا.


وقال الخطيب: "الجماهير لها حق علينا، هي صانعة بطولات الأهلي منذ 1907، هذا هو التاريخ الذي يجب أن نفتخر به، من الوارد أن نتعثر كل بضع سنوات لكن علينا أن نسعدها في البطولات القادمة".


وأضاف: "قصرنا معكم في الفترة الماضية، لا تدعوا أحدا يسرق فرحتكم، أنتم أبطال التاسعة والعاشرة في أفريقيا وبرونزية كأس العالم لكن ضغط المباريات لم يمنحنا الوقت للاحتفال بكم".


واختتم: "الجماهير تقدر جهودكم، ونحن كإدارة كذلك، عليكم بالتفكير في التتويج بالبطولات القادمة بداية من صباح الغد، شكرًا لكم".

أخبار ذات صلة