بنشرقي يحرز هدفا في انتصار الزمالك على الإنتاج الحربي بثنائية ويساهم في تتويج فريقه بلقب الدوري المصري رقم 13 في تاريخه - El botola - البطولة

أشرف بنشرقي

بنشرقي يحرز هدفا في انتصار الزمالك على الإنتاج الحربي بثنائية ويساهم في تتويج فريقه بلقب الدوري المصري رقم 13 في تاريخه

إسماعيل نعمان (البطولة)
24 غشت 2021على الساعة21:00

توج نادي بلقب، عقب انتصاره على بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت على أرضية ملعب "الدفاع الجوي"، لحساب الجولة الـ33 وما قبل الأخيرة من المسابقة.


وتمكن "الفارس الأبيض" من افتتاح حصة التسجيل عبر أحمد سيد "زيزو" في الدقيقة الـ6، وفي الوقت الذي كانت تلفظ فيه المباراة أنفاسها الأخيرة، أضاف أشرف بنشرقي الهدف الثاني للزمالك (د 88')، لتنتهي المواجهة بانتصار "أبناء ميتة عقبة" بهدفين لصفر.


وفي مباراة جرت على أرضية ملعب "خالد بشارة"، أنهى الأهلي الشوط الأول منهزما على يد مضيفه الجونة بهدف نظيف، تمكن من توقيعه أحمد نجيب في الدقيقة السابعة، قبل أن يقلب الطاولة في الشوط الثاني عبر هدفين من توقيع علي معلول (61') وحسين الشحات (69').


وأضاف الفريق الأحمر الهدف الثالث في الدقيقة الـ80 عبر محمد شريف، قبل أن يدرك المضيف التعادل من أقدام كل من محمود الشبراوي (د 86') وعمر السعيد في الدقيقة الـ90+10.


وبذلك، رفع الزمالك رصيده للنقطة الـ79 في الصدارة، ليتوج رسميا بالدوري المصري رقم 13 في تاريخه، في حين استقر الأهلي في الوصافة بعدما تجمد رصيده عند النقطة الـ73.

أخبار ذات صلة