بعد فوز منتخب "السامبا" على "أسود القاعة" (1-0).. برازيليون يعترفون بـ"قوة المغرب" ويعتبرونه "أفضل اكتشاف" في مونديال الفوتسال - El botola - البطولة

بعد فوز منتخب "السامبا" على "أسود القاعة" (1-0).. برازيليون يعترفون بـ"قوة المغرب" ويعتبرونه "أفضل اكتشاف" في مونديال الفوتسال

ج. ف (البطولة)
26 شتنبر 2021على الساعة15:21

غادر كأس العالم لكرة الصالات "ليتوانيا 2021"، في دور ربع النهائي بعد خسارته أمام نظيره بهدف نظيف، في مباراة جمعتهما اليوم الأحد على أرضية ملعب "فيلنيوس أرينا".


وقاتل رجال المدرب، هشام الدكيك، لتعديل النتيجة حتى آخر لحظة في اللقاء، لكن صلابة الدفاع البرازيلي وتألق حارس المرمى غويتا حال دون ذلك، لتنتهي المواجهة بخسارة "أسود القاعة" وخروجهم من المسابقة.


وتفاعل البرازيليون على منصات التواصل الاجتماعي مع أطوار المباراة التي وصفوها بـ"الأصعب" في "مونديال الفوتسال"، وأبان الكثير منهم عن مدى تفاجئهم بالمستوى الذي ظهر عليه ، ومحاولته المستميتة للعودة في نتيجة المباراة بعد تأخره بهدف سجله قائد منتخب "السامبا"، رودريغو هاردي، من كرة ثابتة في الشوط الأول.

واعترف متابعون برازيليون على موقع "تويتر" بأن "المغرب نجح في تعقيد المهمة" على رفاق اللاعب، فيليبي فيراو، وتسبب في مشاكل كبيرة للمنتخب البرازيلي، خاصةً في الشوط الثاني بعد أن نزل "أسود القاعة" بكل ثقلهم على مرمى الحارس غويتا.

واتفق البرازيليون على بعض الآراء والمواقف بعد انتهاء المباراة، كتأكيد معظمهم على أن "المغرب أبرز اكتشاف" في مونديال الفوتسال 2021 بليتوانيا، وأن المردود الذي قدّمه رفاق بلال البقالي أمام البرازيل "دليل على تطور كرة الصالات في المغرب"، بالإضافة لاعترافهم بأحقية رجال المدرب، هشام الدكيك، في التواجد ضمن الـ8 الكبار في العالم.

كما أشاد محبو "السامبا" بحارس المرمى المغربي، رضى الخياري، بعد تصديه لأكثر من كرة كانت في طريقها إلى الشباك، حيث أنقذ مرماه من بعض الأهداف المحقّقة، وكان أحد نجوم المباراة بجانب أسماء أخرى قدّمت كل ما لديها.


يُشار إلى أن منتخب البرازيل سيواجه في نصف نهائي "مونديال الفوتسال"، الفائز في مباراة و.

أخبار ذات صلة