مباراة المغرب والبرازيل ضمن "مونديال الصالات".. "أسود القاعة" ينهون الشوط الأول متأخرين بهدف نظيف - El botola - البطولة

المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة

مباراة المغرب والبرازيل ضمن "مونديال الصالات".. "أسود القاعة" ينهون الشوط الأول متأخرين بهدف نظيف

إسماعيل نعمان (البطولة)
26 شتنبر 2021على الساعة13:45

أنهى المنتخب لكرة القاعة الشوط الأول من المباراة التي تجمعه بنظيره، لحساب ربع نهائي "مونديال الفوتسال"، متأخرا بنتيجة هدف نظيف.


وظهرت قوة الخصم منذ الدقائق الأولى عبر ثلاث تسديدات "قوية" وجدت استماتة دفاعية للعناصر الوطنية، وتألقا للحارس رضا الخياري الذي أنقذ مرماه من "هدف محقق" عبر فرصة من للاعب "فيراو".


وبدأت ثقة اللاعبين المغاربة تزداد بمرور الدقائق، حيث بادرت العناصر الوطنية لتدوير الكرة والبحث عن المنفذ، وكاد يوسف جواد أن يفتتح حصة التسجيل من تسديدة ارتطمت بالقائم الأيمن.


وتواصلت خطورة لاعبي البرازيل على المرمى المغربي، قبل أن يتحصل المصنف الثاني عالميا على ضربة خطأ ترجمها رودريغو لهدف أول افتتح به حصة التسجيل.


وتحركت الماكينة الهجومية المغربية بحثا عن هدف التعادل، وكاد أن يتأتى لها ذلك عبر انسلال لإسماعيل أمازال قابله تصدي من الحارس غويتا، وضربة رأسية لأنس العيان أخطأت إحداثيات المرمى البرازيلي.


واستكمل المنتخب المغربي مسلسل البحث عن هدف التعادل، واقترب من ذلك عبر تسديدة من سفيان المسرار تصدى لها غويتا، قابلته فرصة فيراو الذي اصطدمت كرته بتألق مستمر للحارس رضا الخياري، لينهي "الأسود" الفصل الأول على وقع تسديدتين فشلتا في تعديل النتيجة.



طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة