باستقبال شباكه هدفين فقط في وجود بونو.. إشبيلية يعادل رقمًا غاب عنه في الليغا منذ 50 عامًا - El botola - البطولة

باستقبال شباكه هدفين فقط في وجود بونو.. إشبيلية يعادل رقمًا غاب عنه في الليغا منذ 50 عامًا

ج. ف (البطولة)
26 شتنبر 2021على الساعة13:04

بصم نادي على بداية قوية في (2021-2022)، بفوزه في 4 مباريات وتعادله في اثنتين، ليحتل المركز الثاني في الترتيب العام برصيد 14 نقطة وبفارق 3 نقاط عن "المتصدر" .


ويمتلك الفريق الأندلسي مباراة مؤجلة ضد لحساب الجولة الرابعة، حيث يسعى رجال المدرب،، لتأكيد قدرتهم على منافسة "كبار الليغا" هذا الموسم، مع تحسين الأرقام التي حققوها العام الماضي.

وسجل إشبيلية 10 أهداف واهتزّت شباكه في مناسبتين فقط خلال مبارياته الست في الدوري حتى الآن، حيث يمتلك ثالث أفضل هجوم بعد (21 هدفًا) و (12)، كما يعتبر صاحب أقوى دفاع متفوقًا على (3 أهداف) و (4).

وأصبح إشبيلية أحد فرق الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى الأقل استقبالاً للأهداف خلال الموسم الحالي، بجانب (هدف)، و و (هدفان)، معادلًا بذلك رقمًا قياسيًا غاب عنه في الجولات السبع الأولى بالليغا منذ 50 عامًا (منذ عام 1970).

وشارك حارس المرمى ، ، في 5 مباريات من أصل 6 لعبها إشبيلية في الليغا هذا الموسم، حيث اهتزّت شباكه في مناسبتين فقط أمام (1-1) و (3-1)، في حين تمكن من تأمين نظافتها في 3 مواجهات ضد (2-0) و (0-0) و (1-0).


وحافظ حامي عرين "أسود الأطلس" على دوره المؤثر والحاسم في تشكيلة إشبيلية، بمشاركته في جميع المباريات التي خاضها الفريق هذا الموسم (5 في الليغا ومباراة في دوري أبطال أوروبا)، باستثناء لقاء الجولة الأولى من الدوري المحلي أمام رايو فاييكانو (3-0)، والذي شهد الظهور الوحيد حتى الآن للحارس الصربي، ماركو دميتروفيتش.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة