لوبيتيجي: "طرد النصيري ليس أمرا معتادا في دوري أبطال أوروبا والحكم قام بعمله" - El botola - البطولة

لوبيتيجي: "طرد النصيري ليس أمرا معتادا في دوري أبطال أوروبا والحكم قام بعمله"

البطولة (وكالات)
14 شتنبر 2021على الساعة22:30

قال مدرب، جولين لوبيتيجي، اليوم الثلاثاء، بعد التعادل بهدف لمثله أمام في مستهل منافسات دور المجموعات بدوري لكرة القدم، إن فريقه "بذل مجهودا كبيرا أمام منافس عظيم في ظل سياق معقد".


وصرح لوبيتيجي في مؤتمر صحفي بعد المباراة التي أقيمت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان "لم ننهار واستحقينا الفوز بفرص واضحة في الشوط الأخير. كان من المؤسف عدم تسجيل الهدف الثاني بعد العديد من المشكلات التي واجهناها طوال المباراة".

وأوضح مدرب الفريق الأندلسي أن الحكم البيلاروسي أليكسي كولباكوف "قام بعمله" خلال اللقاء، على الرغم من أنه من وجهة نظره "لا يمكن أن يكون سعيدا" لأنه "على الأقل، أظهر بطاقات صفراء للاعبي فريقه، لكن لم يفعل الأمر نفسه مع المنافسين".

وأصر لوبيتيجي على أن المباراة كانت "غريبة" في سياق قدم فيه المنافسون أداء جيدا، مشيرا إلى أن سالزبورج يتمتع بـ"لاعبين رائعين للغاية".

وأضاف أن إشبيلية قدم "أداء جيدا في أول عشرين دقيقة" وأنه "دون أن يتألم، عوقب بثلاث ركلات ترجيح"، ما كان -في رأيه- يمكن "تجنبها".

كما أشار إلى أن طرد المهاجم المغربي ليس أيضا أمرا "معتادا" في دوري الأبطال.

وأنهى المدرب الإسباني المباراة "راضيا عن أداء لاعبيه" ولكن ليس سعيدا بالنقطة التي حصدها "لأن إشبيلية كان يتمتع بميزة الجمهور على أرضه".

أخبار ذات صلة