النصيري يرفض عرضًا آخر من الدوري الإنجليزي قبل انتهاء "الميركاتو الصيفي" ويتشبث بالبقاء في نادي إشبيلية - El botola - البطولة

المغربي يوسف النصيري مهاجم نادي إشبيلية الإسباني

النصيري يرفض عرضًا آخر من الدوري الإنجليزي قبل انتهاء "الميركاتو الصيفي" ويتشبث بالبقاء في نادي إشبيلية

ج. ف (البطولة)
30 غشت 2021على الساعة17:33

ذكرت تقارير إخبارية إسبانية أن المهاجم ، ، أوفى بكلمته من خلال رفضه جميع العروض المغرية التي توصل بها في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك رغبةً منه بالبقاء في نادي .


وكتبت صحيفة الـ"ماركا" في تقريرها عن "التزام النصيري"، مؤكدةً أن الهدّاف المغربي تشبث بالبقاء في إشبيلية.

وأشار ذات المصدر إلى أن النصيري امتنع عن الاستماع للعروض التي توصل بها وكيل أعماله خلال "الميركاتو الصيفي"، ومنها عرض رسمي لإحدى أندية ، قُوبل بالرفض من طرفه قبل بضعة أيام.


وأوضحت صحيفة "ABC" الإسبانية أن النصيري فاجأ مسؤولي النادي الإنجليزي المهتم بالتعاقد معه، حين فضّل السفر إلى إلتشي للمشاركة في مباراة فريقه إشبيلية أمام مضيفه (1-1)، لحساب الجولة الثالثة من الليغا، على الذهاب إلى إنجلترا للتفاوض مع الفريق المنافس في الـ"" على تفاصيل بنود التعاقد معه.

وقال ذات المصدر إن المهاجم المغربي رفض الإغراءات المادية للبقاء في إشبيلية، خاصةً وأن النادي الإنجليزي المهتم به والذي لم تفصح عن هويته، اقترح عليه ضعف ما يتقضاه حاليًا في إسبانيا، إلا أنه تجاهل كل ذلك من أجل الاستمرار مع فريقه الحالي -حسب الصحيفة-.


يُذكر أن يوسف النصيري بصم على بداية جيدة في (2021-2022)، بتسجيله هدفين وتقديم تمريرة حاسمة في الجولات الثلاث الأولى.

أخبار ذات صلة