بعد "انقلاب كوناكري".. إشبيلية يُطمئن مناصريه حول لاعبيه المغاربة: "إنهم في مأمن والمدير الرياضي مونتشي تحدث إليهم" - البطولة

بعد "انقلاب كوناكري".. إشبيلية يُطمئن مناصريه حول لاعبيه المغاربة: "إنهم في مأمن والمدير الرياضي مونتشي تحدث إليهم"

ج. ف (البطولة)
05 شتنبر 2021 على الساعة 17:04

أصدر نادي بيانًا على موقعه الرسمي، لطمأنة مناصريه حول لاعبيه المغاربة بعد الأحداث التي عاشتها العاصمة الغينية كوناكري، صباح اليوم الأحد، حيث تمكن رجال "القوات الخاصة" من الانقلاب على حاكم البلاد، ألفا كوندي، مع إغلاق الحدود البرية والجوية.


وتضم بعثة المتواجدة حاليًا في كوناكري، ثلاثي النادي الأندلسي، ، و، حيث كان رجال المدرب، وحيد خليلوزيتش، يستعدون لمواجهة ، غدًا الإثنين، لحساب الجولة الثانية من "قطر 2022".

وأكد إشبيلية لمناصريه أن "الثلاثي المغربي في مأمن بعد الانقلاب الذي وقع في غينيا"، كما أوضح في بيان رسمي أن "المنتخب الوطني المغربي متواجد في فندق إقامته بكوناكري في انتظار أن يتمكن من العودة إلى المملكة".


هذا وأشار النادي الأندلسي إلى تمكن مديره الرياضي، رامون رودريغيز فيرديخو "مونتشي"، من التحدث إلى اللاعبين المغاربة (، ي و)، والاطمئنان على وضعهم في انتظار تحديد موعد عودتهم إلى المغرب.

وتواصل الجامعة الملكية لكرة القدم عملها إلى جانب وزارة الخارجية والسفارة المغربية في غينيا، على تأمين عودة جميع أفراد الوفد المغربي في أقرب وقت، بسبب عدم الاستقرار الذي تعرفه البلاد منذ صباح يومه الأحد.

أخبار ذات صلة