ربع نهائي "مونديال الفوتسال" يعرف تواجد المصنفين السبعة الأوائل بالإضافة للمغرب صاحب الرتبة الـ14 عالميا - El botola - البطولة

المنتخب المغربي للفوتسال

ربع نهائي "مونديال الفوتسال" يعرف تواجد المصنفين السبعة الأوائل بالإضافة للمغرب صاحب الرتبة الـ14 عالميا

إسماعيل نعمان (البطولة)
25 شتنبر 2021على الساعة19:15

يكتب المنتخب لكرة القدم داخل القاعة "التاريخ" على الأراضي الليتوانية، حين تمكن من بلوغ الدور ربع النهائي من كأس العالم للفوتسال، ضاربا موعدا مع المنتخب يوم غد الأحد، بداية من الثانية زوالا (غرينيتش +1).


ويعرف دور الثمانية من النسخة الحالية تواجد المصنفين السبعة الأوائل وهم على الترتيب (إسبانيا - البرازيل - الأرجنتين - روسيا - إيران - البرتغال - كازاخستان) بالإضافة للمنتخب المغربي الذي يعد الوحيد المصنف خارج العشر الأوائل (المرتبة الـ14).


ويرى الكثيرون أن تواجد المنتخب المغربي في دور الـ8 رفقة المصنفين الأوائل في الترتيب العالمي دليل على تطور الكتيبة الوطنية، وتثمينا للمجهودات التي أقدم عليها رجال المدرب هشام الدكيك الذين نجحوا في التأهل للدور المذكور للمرة الأولى في تاريخهم باحتلالهم وصافة المجموعة الثالثة (5 نقاط) وتجاوزهم فنزويلا في ثمن النهائي.


ودخل رفاق أشرف سعود "المحفل العالمي" وهم محتلون المرتبة الـ17 عالميا، قبل أن يتحسن تصنيفهم بمرور الدورات، مرتقين قبل أيام للمرتبة الـ14 بدل اليابان التي غادرت المسابقة بعدها عقب هزيمتها أمام البرازيل الخصم المرتقب للمغرب بـ(4-2).


وفيما يلي تذكير بمباريات دور الثمانية من كأس العالم للفوتسال:


الأحد 26 شتنبر 2020:


14:00 المغرب (المصنف 14) - البرازيل (المصنف 2)


16:30 روسيا (المصنف 4) - الأرجنتين (المصنف 3)


الإثنين 27 شتنبر 2020:


15:30 إسبانيا (المصنف 1) - البرتغال (المصنف 6)


18:00 إيران (المصنف 5) - كازاخستان (المصنف 7)

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة