جماهير الجيش الملكي ترفع مطلب تجديد عقود ركائز الفريق لمواصلة نسق النتائج الإيجابية - El botola - البطولة

الجيش الملكي

جماهير الجيش الملكي ترفع مطلب تجديد عقود ركائز الفريق لمواصلة نسق النتائج الإيجابية

أيوب رفيق (البطولة)
25 شتنبر 2021على الساعة15:05

طالب أنصار نادي بتجديد عقود ركائز الفريق، في إطار تكريس الاستمرارية التي ينشدها المشجعون للاستمرار في النتائج الإيجابية، وبلورة المستويات الجيدة التي تُقدّمها المجموعة، في سبيل التوقيع على عودة قوية إلى منصات التتويج.


وتحرص جماهير "الزعيم" على رفع مطالب تحصين أبرز لاعبي الكتيبة العسكرية، للحفاظ على النسق الذي يمضي به ممثلو "الألوان الثلاثة" تحت قيادة مدربها البلجيكي، ، الذي جدَّد قبل بضعة أسابيع عقده مع النادي إلى غاية صيف سنة 2023.


ويُنادي محبو الجيش الملكي بتجديد عقود لاعبين مثل الكاب فيردي الذي ينتهي عقده نهاية الموسم الحالي، إلى جانب الظهير الأيسر ومتوسط الميدان، ، وكذلك حارس المرمى والمدافع .


ويعتبر مناصرو ثالث "إنوي" في الموسم الماضي أن حماية الفريق لأعمدته الرئيسية مسلكٌ أساسي لمواصلة مراكمة النتائج الإيجابية، خاصة أن رفاق اللاعب محمد الشيبي يُنافسون على جبهات متعددة، على غرار و.


وكان الجيش الملكي قد جدَّد عقد حارسه أيوب لكرد إلى غاية صيف 2025، فضلاً عن متوسط الميدان محمد ربيع حريمات، وهي الخطوة التي تطمح الجماهير إلى سريانها على أسماء أخرى سالفة الذكر.


يُذكر أن الفريق العسكري تأهل إلى الدور التمهيدي الثاني لكأس الكاف عقب تجاوزه لإف سي بافلز البنيني، حيث سيواجه شبيبة القبائل، كما يتواجد في نهائي كأس العرش الذي سيجمعه بنظيره المغرب التطواني، في موعدٍ لم يتم الإعلان عنه بعد.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة