بعدما ألحق أول هزيمة بسيدات الجيش الملكي الموسم الماضي.. فريق رجاء أيت إيعزة يأمل بإعادة "نفس السيناريو" في نهائي كأس العرش 2020 - El botola - البطولة

فريق رجاء أيت إيعزة لكرة القدم النسوية

بعدما ألحق أول هزيمة بسيدات الجيش الملكي الموسم الماضي.. فريق رجاء أيت إيعزة يأمل بإعادة "نفس السيناريو" في نهائي كأس العرش 2020

هاجر باخكيك
24 شتنبر 2021على الساعة13:29

يترقب جمهور فريقي لكرة القدم النسوية، ووصيف البطل رجاء أيت إيعزة، موعد نهائي و الذي سيجمع بين الطرفين برسم الموسم الرياضي 2020.


ويسعى فريق رجاء أيت إيعزة، الذي تأهل لنهائي الكأس الفضية لأول مرة في تاريخه، إلى إعادة سيناريو فوزه على الجيش الملكي بنتيجة 3 أهداف مقابل 2، كأول فريق يهزم النادي العسكري في الموسم الرياضي السابق.


وتأهل فريق رجاء أيت إيعزة لكرة القدم النسوية، إلى نهائي الكأس الغالية بعد انتصاره بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين على فريق شباب أطلس خنيفرة، بينما ضمن فريق الجيش الملكي بطاقة العبور للمشهد الختامي، بعد فوزه على فريق أطلس 05 الفقيه بن صالح بنتيجة 3 أهداف دون رد.


تجدر الإشارة إلى أن فريق رجاء أيت إيعزة، أنهى الموسم الماضي من النسوية في قسمها الأول، في المركز الثاني برصيد 57 نقطة، حصدها من 18 فوز و3 تعادلات فيما انهزم في 3 مناسبات.

أخبار ذات صلة