السعداوي يتجاوز إصابته ويُعزّز صفوف الجيش الملكي قبل مباراة نهضة بركان - El botola - البطولة

وائل نوح السعداوي

السعداوي يتجاوز إصابته ويُعزّز صفوف الجيش الملكي قبل مباراة نهضة بركان

أيوب رفيق (البطولة)
24 شتنبر 2021على الساعة18:55

علمت "البطولة" أن جناح ، ، بات على أعتاب العودة إلى أجواء التباري، حينما يستقبل فريقه نظيره ، بعد غد الأحد، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، انطلاقاً من التاسعة والنصف مساءً (غرينيتش +1)، لحساب الجولة الثالثة من "إنوي".


يأتي ذلك، بعدما تعافى لاعب الرجاء الرياضي السابق من الإصابة التي كان يُعاني منها في الأسابيع القليلة الماضية، والتي تعرّض لها في ودية اتحاد طنجة، في إطار استعدادات الكتيبة العسكرية لاستحقاقات الموسم الكروي الجديد.


وشارك السعداوي في الحصص التدريبية الأخيرة للفريق الذي يقوده سفين فاندنبروك، ومن المُرجّح أن يدفع هذا الأخير بنجم مولودية وجدة سابقاً كبديل على الأقل في مواجهة بعد غد الأحد، حتى يكتسب بعض التنافسية.


ويُراهن أنصار الجيش الملكي على صاحب الـ28 سنة لإتاحة خيارات إضافية في الخط الأمامي، خاصة أن اللاعب قدّم عروضاً مميزة مع "سندباد الشرق"، قبل انضمامه إلى "القلعة الخضراء" ثم توقيعه في كشوفات "الزعيم".


ويدخل "العساكر" نزال "فارس الشرق" وهم منتشون بانتصارهم خارج الميدان على مولودية وجدة بثنائية نظيفة، في حين يبحث الفريق البرتقالي عن أول فوز له في الدوري بعد تعادليْن أمام المغرب الفاسي وأولمبيك آسفي.

أخبار ذات صلة