رضا سليم لـ"البطولة": "سأكون حاضراً في مباراة نهضة بركان وقُمت بحقنة لمقاومة الآلام البسيطة التي شعرت بها" - El botola - البطولة

رضا سليم

رضا سليم لـ"البطولة": "سأكون حاضراً في مباراة نهضة بركان وقُمت بحقنة لمقاومة الآلام البسيطة التي شعرت بها"

أيوب رفيق (البطولة)
21 شتنبر 2021على الساعة15:25

قال ، جناح ، إنه سيكون حاضراً في مواجهة ، يوم الأحد القادم، بعدما قام بحُقنة لمقاومة الآلام التي شعر بها على مستوى الرُّكبة، والتي ستُغيِّبه عن مقابلة الغد أمام ، لحساب مؤجل الجولة الثانية من "إنوي" - القسم الأول.


وأوضح لاعب الفريق العسكري في تصريح خاص لـ"البطولة" بالقول: "شعرت بآلام طفيفة على مستوى الركبة، قُمت على إثرها بحقنة اليوم الثلاثاء بالمستشفى العسكري، سأكون حاضراً بشكل مؤكد في مباراة نهضة بركان يوم الأحد المقبل".


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "لقد تدرّبت اليوم وما شعرت به مجرّد انزعاجات بسيطة لن تحول دون مشاركتي في مقابلة الأحد القادم، أود طمأنة أنصار الجيش الملكي بشأن حالتي الصحية، وأؤكّد لهم أن لا شيء يدعو للقلق لحدود اللحظة".


وكان صاحب الـ21 سنة قد عاد من إصابة أبعدته عن الميادين لحواليْ شهر ونصف في مواجهة ، يوم الأربعاء الماضي، إذ شارك كبديل، كما خاض لقاء إف سي بافلز البنيني، يوم السبت الفارط، بحلوله في الشوط الثاني للمباراة.


يُشار إلى أن "الزعيم" سينازل مولودية وجدة، غدا الأربعاء، على أرضية "الملعب الشرفي لوجدة"، انطلاقاً من التاسعة والنصف مساءً (غرينيتش +1)، على أن يستقبل نهضة بركان، يوم الأحد القادم، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، في ذات التوقيت، لحساب الجولة الرابعة من الدوري المحلي.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة