بسبب تجدد إصابته في مباراة مصر الودية.. "أشرف سعود" لم يقو على إتمام مواجهة جزر سليمان واللاعب مهدد بالغياب عن لقاء تايلاند - El botola - البطولة

بسبب تجدد إصابته في مباراة مصر الودية.. "أشرف سعود" لم يقو على إتمام مواجهة جزر سليمان واللاعب مهدد بالغياب عن لقاء تايلاند

إسماعيل نعمان (البطولة)
13 شتنبر 2021على الساعة22:30

من المرتقب أن يخضع محمد أشرف سعود، لاعب المنتخب لكرة القدم داخل القاعة، للفحوصات الطبية، يوم غد الثلاثاء، من أجل معرفة مدى إمكانية حضوره في مواجهة تايلاند، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثالثة، ضمن نهائيات كأس العالم لكرة الصالات المقامة على الأراضي اللتوانية.


وتعرض لاعب المنتخب المغربي للإصابة خلال الشوط الأول من مباراة جزر سليمان التي انتهت بانتصار "أسود القاعة" بسداسية نظيفة، في أولى مبارياتهم في "مونديال الصالات"، علما أنه تمكن من توقيع الهدف الثاني عقب تمريرة من زميله بلال البقالي.


وعلمت "البطولة" أن سعود تجددت إصابته التي تعرض لها في مباراة مصر الودية التي انهزم فيها المنتخب المغربي بثلاثية نظيفة، قبل أسابيع قليلة من بداية كأس العالم الذي يقام في الفترة الممتدة من الـ12 شتنبر حتى الثالث من أكتوبر القادم.


ويواجه المنتخب المغربي نظيره التايلاندي، يوم الخميس المقبل (18:00 غرينتش+1)، لحساب الجولة الثانية للمجموعة الثالثة في "مونديال الفوتسال"، ويُلاقي منتخب البرتغال منافسه جزر سليمان في نفس اليوم.

أخبار ذات صلة