بعد أربع جولات من البداية.. مزراوي يعيد إحياء إسمه رفقة أياكس وموقع "هوسكورد" يعتبره الأعلى تقييما في الدوري الهولندي - El botola - البطولة

بعد أربع جولات من البداية.. مزراوي يعيد إحياء إسمه رفقة أياكس وموقع "هوسكورد" يعتبره الأعلى تقييما في الدوري الهولندي

إسماعيل نعمان (البطولة)
13 شتنبر 2021على الساعة18:55

أعاد المغربي، الظهير الأيمن لنادي أمستردام الهولندي، إعادة إحياء إسمه في "الإريديفيزي"، والبصم على بداية مثالية رفقة فريقه خلال الموسم الكروي الحالي.


وبعد أربعة أسابيع من البداية، تمكن اللاعب المغربي من الانقضاض مجددا على رسميته، والمساهمة في احتلال فريقه وصافة الترتيب برصيد 10 نقاط من ثلاثة انتصارات وتعادل، متخلفا بنقطتين عن المتصدر إيندهوفن.


وحسب موقع "هوسكورد" المتخصص في الأرقام والإحصائيات، فإن المغربي مزرواي يعد الأعلى تقييما في الدوري الهولندي بتنقيط بلغ 8,24، متفوقا على العديد من النجوم التي يزخر بها "الإيرديفيزي".

وأمضى الظهير الأيمن للمنتخب المغربي لكرة القدم الموسم الماضي تأرجحا بين ظهور "نادر" وجلوس متواصل على مقعد الاحتياط أو غياب بسبب الإصابة، الشيء الذي أبعده عن التنافس، وجعله خارج حسابات الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش.


وفي تصريحات لصحيفة "AD" الهولندية، قال مزراوي بهذا الخصوص: "الإصابة في العين التي تعرضت لها الموسم الفارط جاءت نتيجة سوء الحظ، لكنني حاليا أعيش بنمط احترافي، عبر اللجوء للتداريب التي تهدف لتقوية جسدي، مع إيلاء أهمية أكبر بالنوم والتغذية، بهدف منع حدوث إصابات جديدة".



وبخصوص بقائه في أياكس من عدمه، خصوصا بعد اعتراف المدرب تين هاج بإعجابه للمستوى المقدم من قبل المغربي، أضاف: "عقدي ينتهي هذا الموسم، اريد حقا البقاء في أياكس، قلت ذلك سابقا، ولا زال الحال على ما هو عليه، لكن لا يوجد شيء جديد حاليا في مسألة تجديد العقد".

أخبار ذات صلة