المنتخب المغربي لكرة الطائرة "يفرط" في فرصة بلوغ نهائي كأس أفريقيا للمرة الأولى بعد هزيمته أمام الكاميرون بثلاثة أشواط مقابل اثنين - El botola - البطولة

من مباراة المغرب والكاميرون في نصف نهائي كأس أفريقيا لكرة الطائرة

المنتخب المغربي لكرة الطائرة "يفرط" في فرصة بلوغ نهائي كأس أفريقيا للمرة الأولى بعد هزيمته أمام الكاميرون بثلاثة أشواط مقابل اثنين

إسماعيل نعمان (البطولة)
13 شتنبر 2021على الساعة15:50

فشل المنتخب لكرة الطائرة، في بلوغ نهائي كأس أفريقيا المقامة في كيغالي الرواندية للمرة الأولى في تاريخه، عقب خسارته أمام نظيره بثلاثة أشواط مقابل اثنين.


وقدم المنتخب المغربي مباراة "قوية" أمام وصيف النسخة الماضية، حيث وقف الند للند ضد "الأسود عير المروضة" قبل أن يفوز خصمه في الشوط الحاسم ويحصد بطاقة العبور للنهائي القاري.


وحسمت الكتيبة المغربية الشوط الأول لصالحها بـ(25-15)، لتتعادل بعدها الكاميرون في الشوط الثاني (22-25)، ويتقدم رفاق الحشاشدي مرة أخرى في الشوط الثالث بـ(25-21)، قبل أن يقلب الخصم الطاولة بتغلبه في الشوط الرابع (25-17) والشوط الحاسم بـ(15-13).


وبذلك، فرط المنتخب المغربي لكرة الطائرة في بلوغ النهائي القاري للمرة الأولى في تاريخه، بالإضافة لتفويته فرصة تسجيل حضوره في نسخة المونديال القادمة.


يذكر أن الكتيبة الوطنية ستواجه في مباراة الترتيب المنهزم من مواجهة المنتخب المصري والتونسي، علما أنها سبق لها أن توجت بالميدالية البرونزية في ثلاث مناسبات سابقة.

أخبار ذات صلة