فصيل "كريزي بويز" ينتقد رئيس الكوكب المراكشي ويُحمّله مسؤولية عدم تأهيل لاعبي الفريق الجُدد - El botola - البطولة

فصيل "كريزي بويز" ينتقد رئيس الكوكب المراكشي ويُحمّله مسؤولية عدم تأهيل لاعبي الفريق الجُدد

م.ذ (البطولة)
12 شتنبر 2021على الساعة22:58

صبَّ فصيل "كريزي بويز" المُساند لفريق ، جام غضبه على رئيس النادي، رضوان حنيش، بعد تأجيل مباراة "فرسان النخيل" أمام ، بسبب عدم تأهيل ممثل المدينة الحمراء للاعبيه الجدد، قبل المباراة المندرجة في إطار الجولة الأولى من "إنوي" - القسم الثاني.


وقالت المجموعة المؤازرة للفريق المراكشي: "رئيس ومكتب مختفون منذ أشهر، تعتيم وتغييب مقصود للتواصل وتقصير على مجموعة من الأصعدة ثم ظهور أول للفريق يعكس إلى أي مستوى قادتنا الفردانية في التسيير والانغلاق المبهم الأسباب".


وأضافت: "من العجرفة وقلة الاحترام أن لا يظهر أي مسير بعد هذه الفضيحة ليتحمل المسؤولية ويخاطب الجماهير ليبرر ما حصل رغم أن المبررات لم تعد كافية. وعليه فان ألتراس كريزي بويز 2006 تحمل الرئيس والمكتب المسير وإداريي الفريق مسؤولية هذه الكارثة وتعتبر منذ هذه اللحظة أن استمرار الصمت هو احتقار للجماهير المراكشية واستصغار لتاريخ هذا النادي العريق".


"لن نقبل بأي شكل من الأشكال استمرار الحجج الواهية وأسطوانة تدخل المسيرين القدامى قد أصبحت متآكلة، لأن من يحارب الفريق هم من يسيرونه اليوم أولاً. ومنذ الآن إما أن تحترموا هذا الفريق وجماهيره أو الحقوا بمن سبقوكم حيث هم، التغيير جاء لتغيير الأساليب والمناهج وليس فقط الأسماء"، يختم الفصيل سالف الذكر.

أخبار ذات صلة