إنارة "خافتة" وأرضية "غير جاهزة".. مغاربة ينتقدون حالة ملعب "فاس" بعد مباراة "الماص" ون.بركان - El botola - البطولة

إنارة "خافتة" وأرضية "غير جاهزة".. مغاربة ينتقدون حالة ملعب "فاس" بعد مباراة "الماص" ون.بركان

م.ذ (البطولة)
13 شتنبر 2021على الساعة09:55

أثار "المركب الرياضي لفاس" الانتباه لدى احتضانه مواجهة وضيفه ، حيث بدا الملعب في وضع لا يوحي بإغلاقه لعدة أشهر في وقت سابق من أجل إصلاحه، استناداً إلى ردود أفعال الكثيرين بعد المقابلة المندرجة في إطار "إنوي" - القسم الأول.


وانتقد المُتابعون الحالة التي ظهر عليها ملعب العاصمة العلمية فاس، إذ توقفوا عند ضُعف الإنارة السائدة داخل المركب، فضلاً عن أرضية الميدان التي لم تُجهَّز بالشكل الأمثل لاستقبال المباريات، بالرغم من الزمن الذي استغرقته أعمال الصيانة.


واعتبر العديدون من خلال تفاعلاتهم بمنصات التواصل الاجتماعي أن الحالة العامة للملعب تُسيء إلى الكرة الوطنية وترسم صورة سلبية عن الدوري المحلي، لافتين إلى المسؤولين عن هذا الوضع لا يخضعون لأي مساءلة أو رقابة.


وتم إغلاق المركب الرياضي لفاس لعدة أشهر في الموسم الكروي المنصرم، قبل أن يُفتتح من جديد شهر ماي الماضي، في الوقت الذي تكاد فيه مؤشرات الإصلاح والصيانة تغيب في المشهد الحالي الخاص بالملعب حسب الكثيرين.


وكانت المقابلة التي دارت بين "النمور الصفر" و"فارس الشرق" قد آلت إلى التعادل بدون أهداف بين الطرفيْن، في أولى جولات البطولة الاحترافية "إنوي" - القسم الأول.


يُشار إلى أن المنشأة الرياضية الكائنة بمدينة فاس دُشّنت سنة 2007، وتبلغ الطاقة الاستيعابية للملعب 45 ألف متفرج، وقد خضع للإصلاحات في مجموعة من المناسبات في السنوات الماضية.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة