بوكيتينو معترفا: "أردت ضم حكيمي عندما كنت مدربا لتوتنهام لكنه انتقل لدورتموند.. إمكاناته هائلة هجوميا وعليه التطور دفاعيا" - El botola - البطولة

بوكيتينو معترفا: "أردت ضم حكيمي عندما كنت مدربا لتوتنهام لكنه انتقل لدورتموند.. إمكاناته هائلة هجوميا وعليه التطور دفاعيا"

إسماعيل نعمان (البطولة)
13 شتنبر 2021على الساعة20:45

اعترف ، مدرب، برغبته في ضم المغربي، حين كان مدربا لتوتنهام الإنجليزي.


وجاءت مطامع المدرب الأرجنتيني في استقدام الظهير الأيمن للمنتخب المغربي حين كان لاعبا في صفوف ريال مدريد الإسباني، قبل أن ينتقل إلى دورتموند الألماني على سبيل الإعارة ومنه إلى الإنتر الإيطالي، ليوقع بعدها في صفوف باريس سان جيرمان في الميركاتو الحالي بصفقة قدرت بـ71 مليون يورو.


وفي تصريحات إعلامية لبوكيتينو، عبر الأرجنتيني عن إعجابه بالمستويات التي يقدمها حكيمي، مشيرا إلى ضرورة اشتغاله أكثر على الجانب الدفاعي، ومثمنا مساهمته الهجومية التي تمنح كتيبته زيادة عددية في الخط الأمامي.


وقال بوكيتينو: "كنا على وشك إحضاره إلى توتنهام لكنه ذهب بعد ذلك للعب مع دورتموند".


وأضاف: "أشرف لاعب شاب كنت أتابعه بالفعل عندما كنت في توتنهام. إنه لاعب موهوب، إمكاناته الجسدية هائلة، عليه أن ينضج دفاعيا فقط، لكن مساهماته كثيرة في الناحية الهجومية".


هذا ويبصم "الأسد المغربي" على مستويات جيدة رفقة فريقه الفرنسي، مساهما بشكل كبير في تصدر باريس سان جيرمان للدوري المحلي مبكرا، قبل دخوله غمار دوري أبطال أوروبا بمواجهة مضيفه كلوب بروج البلجيكي بعد غد الأربعاء (20:00 غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة