بوكيتينو: "حكيمي من بين أفضل اللاعبين في مركزه.. إنه يمتلك مؤهلات فنية عالية ونعمل حاليا على تطويرها لتقديم أفضل ما لديه" - El botola - البطولة

بوكيتينو: "حكيمي من بين أفضل اللاعبين في مركزه.. إنه يمتلك مؤهلات فنية عالية ونعمل حاليا على تطويرها لتقديم أفضل ما لديه"

إسماعيل نعمان (البطولة)
11 شتنبر 2021على الساعة19:10

أشاد ، مدرب، بالمؤهلات الفنية التي يختزنها لاعبه المغربي، معتبرا إياه من أفضل اللاعبين في مركزه على المستوى العالمي.


وواصل باريس سان جيرمان انتصاراته في الدوري الفرنسي (ليغ 1)، بعد تغلبه على كليرمون برباعية نظيفة، في المباراة التي احتضنتها أرضية ملعب "حديقة الأمراء"، لحساب الجولة الخامسة من المسابقة، ليحقق بذلك العلامة الكاملة بـ5 انتصارات في 5 مباريات.


وفي المؤتمر الصحفي الذي تلى المواجهة، أثنى المدرب الأرجنتيني على المستوى الذي قدمه صاحب الـ22 سنة، مشيرا إلى أنه يعمل على تقوية نواقصه من أجل الدفع به مستقبلا نحو تقديم أقصى ما لديه.


وقال بوكيتينو: "أنا سعيد بخصوص المستوى الذي أبان عنه حكيمي، إنه من أفضل اللاعبين في مركزه عالميا، يمتلك مؤهلات فنية كبيرة وطاقة عالية، نحن حاليا نشتغل على تطوير بعض التفاصيل من أجل تقديم أفضل ما لديه".


وحافظ اللاعب المغربي على مكانته كأساسي في تشكيلة النادي الباريسي، حيث كان أحد مفاتيح المباراة عبر انطلاقاته السريعة التي أربكت دفاع كليرمون في عدة مناسبات، أبرزها لقطة الهدف الأول، حين تابع هيريرا كرته المرتدة من الحارس إلى الشباك، قبل أن يغادر المواجهة في الربع ساعة الأخير من المواجهة.

أخبار ذات صلة