المزارعي: "توقيعنا لهدفين مبكرين واستعداداتنا المكثفة ساهمت في انتصارنا.. نهدي أول فوز في كأس العالم للشعب المغربي" - El botola - البطولة

يوسف المزارعي

المزارعي: "توقيعنا لهدفين مبكرين واستعداداتنا المكثفة ساهمت في انتصارنا.. نهدي أول فوز في كأس العالم للشعب المغربي"

إسماعيل نعمان (البطولة)
13 شتنبر 2021على الساعة21:45

أكد يوسف المزارعي، لاعب المنتخب لكرة القدم داخل القاعة، أن الهدفين الذين وقعهما رفاقه في بداية مباراة جزر سليمان والاستعدادات التي سبقت التظاهرة، سهلتا على زملائه مهمة تحقيق أول انتصار في نهائيات كأس العالم لكرة الصالات.


وتحصل المنتخب المغربي على نقاطه الأولى في المسابقة، وذلك بعد سحقه لنظيره من جزر سليمان بسداسية نظيفة، في مباراة جرت عصر يومه الإثنين.


وقال المزارعي في تصريحه للموقع الرسمي للجامعة الملكية لكرة القدم: "مباريات كأس العالم تكون دائما صعبة، الهدفان الأولان سهلا مهمتنا، بالإضافة لتعليمات المدرب هشام الدكيك، والاستعدادات المكثفة التي سبقت المواجهة".


وأضاف: "نهدي الانتصار لأنفسنا أولا ونهديه لجميع المغاربة الذين لم يبخلو علينا بالتشجيع ورسائل التحفيز، ومنهم من جاء للتوانيا من أجل مساندتنا".


ويواجه المنتخب المغربي نظيره التايلاندي، يوم الخميس المقبل (18:00 غرينتش+1)، لحساب الجولة الثانية للمجموعة الثالثة في "مونديال الفوتسال"، ويُلاقي منتخب البرتغال منافسه جزر سليمان في نفس اليوم.

أخبار ذات صلة