البقالي: "حققنا أول انتصار لنا في كأس العالم لكرة الصالات.. نهدي نقاط المباراة للشعب المغربي وسنقول كلمتنا أمام تايلاند والبرتغال" - El botola - البطولة

بلال البقالي

البقالي: "حققنا أول انتصار لنا في كأس العالم لكرة الصالات.. نهدي نقاط المباراة للشعب المغربي وسنقول كلمتنا أمام تايلاند والبرتغال"

إسماعيل نعمان (البطولة)
13 شتنبر 2021على الساعة19:50

عبر بلال البقالي، لاعب المنتخب لكرة القدم داخل القاعة، عن سعادته بتحقيق زملائه لأول انتصار ضمن نهائيات كأس العالم لكرة الصالات المقامة على الأراضي اللتوانية.


وتحصل المنتخب المغربي على نقاطه الأولى في المسابقة، وذلك بعد سحقه لنظيره من جزر سليمان بسداسية نظيفة، في مباراة جرت عصر يومه الإثنين.


وفي تصريحه للموقع الرسمي للجامعة الملكية لكرة القدم، قال البقالي: "أهنئ اللاعبين على روحهم القتالية، حققنا أول انتصار في كأس العالم. أشكر المدرب الذي اشتغلنا رفقته لسنوات، ونهدي انتصارنا للشعب المغربي، ولا زلنا سنقول كلمتنا أمام تايلاند والبرتغال".


وأضاف: "كما يعلم الجميع، المباراة الأولى تكون صعبة، لم يسبق لنا الحصول على أي نقطة سابقا، حاولنا الدخول في أجواء المواجهة منذ البداية، ونجحنا في توقيع هدفين، وهو ما سهل مأموريتنا".


واختتم: "استطعنا اتباع تعليمات المدرب هشام الدكيك، وتوفقنا في الفوز خلال أول مباراة".


ويواجه المنتخب المغربي نظيره التايلاندي، يوم الخميس المقبل (18:00 غرينتش+1)، لحساب الجولة الثانية للمجموعة الثالثة في "مونديال الفوتسال"، ويُلاقي منتخب البرتغال منافسه جزر سليمان في نفس اليوم.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة