كومان: "الفوز بدوري الأبطال؟ لا يمكنني الإجابة.. بايرن ميونيخ فريق قوي وغدا تنتظرنا مباراة صعبة" - البطولة

كومان: "الفوز بدوري الأبطال؟ لا يمكنني الإجابة.. بايرن ميونيخ فريق قوي وغدا تنتظرنا مباراة صعبة"

ج.م (البطولة)
13 شتنبر 2021 على الساعة 13:25

ظهر مدرب ، ، يومه الإثنين، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد، عندما يستقبل ، ضيفه الألماني (20:00 غرينيتش+1)، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة .


وفضل كومان الحديث عن علاقته بالرئيس خوان لابورتا، وقال: "علاقتنا جيدة (مع لابورتا). النادي دائمًا هو أهم شيء، ولكن بالطبع هناك أشياء نتحدث عنها. لا توجد مشكلة مع الرئيس، نتحدث عن أشياء كثيرة. إنها علاقة مثالية بالنسبة لي. بالطبع لدينا بعض الأشياء الصغيرة، تحدثنا واتفقنا على بعض الجوانب".


ورفض المدرب السابق للمنتخب الهولندي، الإجابة على سؤال بخصوص إمكانية فوز فريقه بدوري الأبطال هذا الموسم، وقال: "حاليا، لا يمكن الإجابة عما إذا كان بإمكاننا الفوز بدوري أبطال أوروبا أم لا. تشيلسي فاز باللقب العام الماضي ولم يكن من بين المرشحين في البداية. إنه سؤال لا يمكن الإجابة عليه في الوقت الحالي".


وبخصوص طريقة اللعب المحتملة في مباراة الغد، أجاب كومان قائلا: "أهم شيء هو حماية طريقة لعبك. إذا خسرنا الكرات في المساحات المهمة في الخلف، فيمكن أن يتسبب لنا ذلك في الكثير من الضرر. بايرن ميونيخ فريق سريع جدا وبدنيا جيد جدا. من المهم إيجاد المساحات للخروج بالكرة".


وعن قدرات بايرن ميونيخ، قال المدرب البالغ من العمر 58 عاما: "بايرن فريق رائع ولديهم الكثير من الجودة. إنها مباراة صعبة، لكن لدي الكثير من الأمل ولدينا اهتمام كبير بالمنافسة في دوري الأبطال. سنحاول الحصول على نتيجة جيدة لبدء موسمنا في تشامبيانز ليغ".


تجدر الإشارة، إلى أن مدرب بايرن ميونيخ، جوليان ناغيلسمان، أعلن اليوم جاهزية نجمه روبرت ليفاندوفسكي لمباراة الغد، مقابل احتمالية غياب سيرج غنابري.

أخبار ذات صلة