كومان: "فقدان أفضل لاعب في العالم أمر مؤلم ويؤثر عليك.. وافقت على رحيل غريزمان لمساعدة النادي ماليا" - El botola - البطولة

كومان: "فقدان أفضل لاعب في العالم أمر مؤلم ويؤثر عليك.. وافقت على رحيل غريزمان لمساعدة النادي ماليا"

وكالات: إفي
08 شتنبر 2021على الساعة16:14

وصف الهولندي مدرب اليوم الأربعاء، رحيل إلى بـ"ضربة مؤلمة للغاية"، كما أكد أن إعارة الفرنسي إلى كانت "صفعة" لأنها تمت في آخر أيام موسم الانتقالات.


واعترف المدرب الهولندي أن خسارة ميسي كانت "ضربة مؤلمة للغاية" لأن "جميع الخطط للموسم كانت تستند إلى وجوده مع الفريق"، في تصريحات أدلى بها لصحيفة "سبورت" الكتالونية.


وأضاف: "كما أن ميسي وبعد كل ما حدث الموسم الماضي والفاكس كان متحمسا ووصل لمستوى رائع، وبالطبع فإن فقدان أفضل لاعب في العالم أمر مؤلم ويؤثر عليك. لم يرحل ميسي فقط، بل رحل رمز لهذا الفريق".


وفيما يخص غريزمان، أوضح كومان: "رحل في آخر يوم وبدون أي فرصة في إيجاد حل. كان صفعة مدوية. كان لدى غريزمان عقد وبرحيله كان سيساعد النادي ماليا. لذا وافقت".


وأصر المدرب على أنه يستطيع استخراج أفضل ما لدى البرازيلي حيث أبرز: "لا زلت على قناعة بأنه لاعب بمستوى يليق بالبارسا. يروق لي كثيرا. كانت إصابته الأخيرة ضربة قوية له ويجب أن يتعافى على أكمل وجه بدنيا وذهنيا كي يعود أقوى من قبل".


بالمثل، أشار كومان إلى أنه لا يمانع تجديد عقده مع البلوجرانا وأنه يتمنى الاستمرار في منصبه "لأعوام كثيرة" رغم مرور النادي بـ"مرحلة صعبة".

أخبار ذات صلة