كومان بعد ودية برشلونة وجيرونا (3-1): "ديباي أثبت في أكثر من لقطة أنه لاعب بمستوى عالمي" - El botola - البطولة

مدرب برشلونة رونالد كومان واللاعب الهولندي ممفيس ديباي

كومان بعد ودية برشلونة وجيرونا (3-1): "ديباي أثبت في أكثر من لقطة أنه لاعب بمستوى عالمي"

وكالات - إفي
25 يوليوز 2021على الساعة08:37

أشاد الهولندي، المدير الفني ، بمواطنه ، مهاجم البارسا الجديد، بعد تقديمه مستويات جيدة أمام ، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين في إطار استعداداتهما للموسم الجديد.


وقال كومان في تصريحات لقناة النادي الكتالوني: "لقد لعب لدقائق أكثر من الخطة الموضوعة له، ولكنه لاعب أثبت في أكثر من لقطة خلال المباراة أنه لاعب بمستوى عالمي. تواجده مع الفريق هام للغاية من زيادة التنافسية في الخطوط الأمامية".

وأعرب المدير الفني الهولندي عن سعادته بخوض اللاعبين الدوليين لدقائق في المباريات، بعد انضمامهم مؤخرا إلى معسكر الفريق، مشيرا إلى أن المباراة سارت بشكل إيجابي، ورفعت من إيقاع الفريق بشكل كبير.

وأكد كومان أن اللاعبين المنضمين حديثا للمعسكر سيخوضون المزيد من الدقائق في المباريات المقبلة، من أجل تجهيز الجميع قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد من.

وعن إشراك اللاعبين الشباب في اللقاء قال: "من المهم أن يشاركوا من أجل اكتساب المزيد من الخبرة مع الفريق الأول، خاصة وأنهم يتمتعون بمستويات مميزة بالرغم من صغر سنهم".

وكان برشلونة قاد فاز على جيرونا بثلاثة أهداف مقابل واحد، وشهدت المباراة تألق ديباي الذي أحرز أول أهدافه مع الفريق من ركلة جزاء، بينما سجل كل من جيرارد بيكيه ومهاجم الفريق الرديف ري ماناج هدفي الفريق الكتالوني الآخرين، وجاء هدف جيرونا الوحيد عن طريق لاعب الوسط سامو سايز.

أخبار ذات صلة