"الاحترام" دفع برشلونة لرفض استبدال رونالد كومان - El botola - البطولة

"الاحترام" دفع برشلونة لرفض استبدال رونالد كومان

ف.ع (البطولة)
10 يوليوز 2021على الساعة11:20

رفض مستشار "جوردي كرويف" فكرة استبدال مدرب الفريق الأول ""، خلال الصيف الجاري، والتعاقد مع مدرب جديد لقيادة النادي الكتلوني في الموسم المقبل.


بدا كومان وكأنه على وشك المغادرة خلال الصيف، حيث ورد أن رئيس برشلونة "خوان لابورتا" أخبره أنه يمكنه البقاء في حالة واحدة، إذا لم يتم العثور على بديل أفضل.


أدى ذلك إلى قيام ممثلي كومان بالهجوم على برشلونة على تويتر، وانتقاد الطريقة التي عومل بها الهولندي، بعد موسم حقق فيه الفريق لقب كأس ملك إسبانيا.


وحاول جوردي كرويف إنهاء الجدل الذي صاحب مستقبل رونالد كومان، موضحًا أن برشلونة ليس لديه أي نية لاستبدال مواطنه قبل أو أثناء الموسم الجديد.


وعاد كرويف الإبن إلى البارسا في منصب المستشار الاستراتيجي منذ حوالي شهر، ومن المفهوم أن يكون له رأي كبير في القضايا التشغيلية داخل النادي.


لذا فمن الجيد لكومان، أن لاعب خط وسط برشلونة السابق رفض تمامًا فكرة تعيين مدرب جديد، مفضلاً الاعتماد على مدرب أياكس ومنتخب هولندا السابق.


وقال جوردي كرويف في تصريحات لصحيفة سبورت: "ليست في رأسي ولا في نية برشلونة فكرة استبدال كومان، قد يبدو الأمر قبيحًا جدًا بالنسبة لي، لدي مبادئ، ونحن لا نخدع أحد بل نحترم الجميع".


أخبار ذات صلة