تشافي: "رفضت برشلونة في مناسبتين وهذا في غاية الصعوبة" - El botola - البطولة

تشافي: "رفضت برشلونة في مناسبتين وهذا في غاية الصعوبة"

ف.ع (البطولة)
05 يونيو 2021على الساعة10:37

تم الاستقرار بشكل نهائي حول هوية مدرب فريق خلال موسم 2021-22، بعدما حصل المُدير الفني الحالي "" على فرصة جديدة من أجل إنهاء عقده مع "البلاوجرانا".


وكان مستقبل رونالد كومان موضع شك مع برشلونة، إلا أن إدارة "خوان لابورتا" في النهاية قررت بالإجماع استمراره في منصبه.


وظل إسم "تشافي هيرنانديز" يحوم حول النادي الكتلوني في الآونة الأخيرة، حيث من المتوقع أن يصبح اللاعب السابق في يوم من الأيام مُدربًا للـ"البلاوجرانا".


وعُرض على تشافي الوظيفة مرتين، لكن أسطورة برشلونة رفض نادي طفولته في المناسبتين، وهو ما وصفه بالقرار الصعب، حيث يرى أن هذه لم تكن اللحظة المناسبة.


وصرح مُدرب السد القطري لصحيفة "لا فانجوارديا" قائلاً: "لحسن الحظ أو للأسف قلت لا لبرشلونة مرتين؛ بسبب ظروف مختلفة، سواء عائلية أو مهنية أو تعاقدية".


ثم تابع: "وبالطبع كان الأمر صعبًا للغاية؛ لأنني من مشجعي برشلونة، لكن الوقت لم يكن مناسبًا، وصلني عروض منذ سنوات، لكن لم يكن الوقت مناسبًا، لست في عجلة من أمري".

وعن وصوله إلى مدينة برشلونة منذ أيام لقضاء فترة راحة رفقة أسرته، علق تشافي: "جئت إلى برشلونة لقضاء العطلة، كان الجميع ينتظرني في المطار وبمجرد وصولي الجميع كان يسأل ألم يخبروك بأي شيء؟ حسنًا لا لم يحدث، أولاً لأن لديهم بالفعل مدرب وهو كومان، ويجب احترامه وأيضًا لأنني لست مستعجلاً".

أخبار ذات صلة