كومان: "ميسي هو الأوفر حظا للفوز بالكرة الذهبية.. الوضع معقد مع ديمبيلي" - El botola - البطولة

كومان يؤمن بضرورة تواجد لاعبين مخضرمين في الفريق ويرى ميسي "الأوفر حظا" للفوز بالكرة الذهبية

كومان: "ميسي هو الأوفر حظا للفوز بالكرة الذهبية.. الوضع معقد مع ديمبيلي"

عماد وهبي (البطولة)
18 يوليوز 2021على الساعة17:10

أكد مدرب نادي ، الهولندي ، أن وجود اللاعبين المخضرمين وأصحاب الخبرة، أمر ضروري في الفريق، لتقديم يد العون للاعبين الشباب، مضيفا أن النجم ، هو المرشح الأبرز للفوز بالكرة الذهبية هذه السنة.


كما اعترف البالغ من العمر 58 عاما، بأن إصابة الفرنسي تسببت له في حزن كبير، متمنيا عودته للميادين في أقرب وقت ممكن، بعد أن خضع لعملية جراحية الشهر الماضي، سيغيب على إثرها لأربعة أشهر.


وقال كومان في حوار مع قناة برشلونة: "اللاعبون المخضرمون لديهم مكان في الفريق، لقد أظهروا ذلك بالفعل العام الماضي، ومن المهم أن يكونوا معنا. في ناد مثل برشلونة، يجب أن يكون هناك توازن بين اللاعبين كبار السن والأصغر سنا".

وعن ميسي الذي انتهى عقده مع الفريق في 30 يونيو الماضي، قال المدرب الهولندي: "ميسي مهم للغاية، فهو قائد الفريق وقدوة للجميع. لقد كان فعالا الموسم الماضي، بعد بداية صعبة بسبب وضعه الخاص. لقد أراد حقًا الفوز بـ، ولأنه أفضل لاعب في العالم، لقد اعتاد على الفوز بالألقاب. بالنسبة لي هو المرشح الأوفر حظًا للفوز بالكرة الذهبية".


وبخصوص ديمبيلي، قال كومان: "أشعر بخيبة أمل كبيرة بسبب إصابته. كما أن الوضع بسبب عقده معقد. لقد قدم لنا الشيء الكثير العام الماضي. آمل أن يتمكن من العودة قريبًا"، علما أن عقده ينتهي في 30 يونيو 2022، وكان النادي يعتزم بيعه هذا الصيف للاستفادة منه ماديا، إلا أن إصابته بعثرت حسابات النادي.


أخبار ذات صلة