كومان: "من الجنون دفع الكثير من المال في لاعب ونحن نعيش أزمة عالمية.. أنا أيضًا أريد تواجد مبابي في فريقي" - El botola - البطولة

كومان: "من الجنون دفع الكثير من المال في لاعب ونحن نعيش أزمة عالمية.. أنا أيضًا أريد تواجد مبابي في فريقي"

ج.م (البطولة)
28 غشت 2021على الساعة14:15

وصف مدرب ، ، المبالغ التي أصبحت تنفق في الميركاتو لضم لاعبين جدد بـ"السخيفة"، وأنه من الجنون دفع رقم "ضخم" لضم لاعب معين، خاصة بعد انتشار فيروس "كورونا" وتضرر الأندية اقتصاديا.

وظهر كومان يومه السبت، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد ضد خيتافي (16:00 غرينيتش+1)، برسم الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، وقال في رده على سؤال بخصوص المبالغ التي تنفق في الميركاتو: "بالنسبة لي هذه الأرقام سخيفة. خاصة وأننا في زمن، يعيش فيه العالم أزمة اقتصادية. بالنسبة لي، من الجنون أن أدفع الكثير من المال في لاعب واحد".


وفي تعليقه على إمكانية تعاقد ريال مدريد مع الفرنسي كيليان مبابي، قال المدرب الهولندي: "إذا كان لديهم المال فليتعاقدوا معه. إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، وأود أيضًا تواجده في فريقي. كلنا نحاول تحسين فرقنا. إذا كان بإمكان مدريد فعل ذلك، فهذا رائع".

تجدر الإشارة، إلى أن برشلونة، قام بتعزيز صفوفه هذا الصيف، بضم 3 لاعبين "مجانا"، ويتعلق الأمر بالمهاجمين و والمدافع ، ثم دفع 9 ملايين يورو لاسترجاع إميرسون رويال من ريال بيتيس.

أخبار ذات صلة