لوك دي يونج لحظة تقديمه بقميص برشلونة: "أنا من نوعية اللاعبين الذين يبحث عنهم كومان" - El botola - البطولة

مهاجم برشلونة لوك دي يونج

لوك دي يونج لحظة تقديمه بقميص برشلونة: "أنا من نوعية اللاعبين الذين يبحث عنهم كومان"

إفي
09 شتنبر 2021على الساعة17:25

قدم نادي لاعبه الجديد، المهاجم الهولندي ، القادم على سبيل الإعارة من ، بعقد يستمر حتى نهاية الموسم الجاري.

وصرح دي يونج البالغ من العمر 31 عاما: "من الشرف لي اللعب هنا، آمل أن نقدم موسما رائعا، الأيام الأولى لي هنا كانت جيدة للغاية، لقد حظيت باستقبال رائع، والبارسا أكثر من مجرد نادٍ".


وحول مرانه الأول مع البارسا، قال: "لقد سار بشكل جيد للغاية، فهذا الفريق عبارة عن أسرة واحدة، لدي علاقة كبيرة بالمدرب (رونالد كومان)، وأنا سعيد للغاية بالعمل معه، أنا سعيد للغاية بوجودي هنا، فالجميع يساعدني".

وبخصوص مشاركته الأولى مع الفريق، أوضح: "أشعر أنني بحالة جيدة، كنت قد تعرضت لإصابة وأنا أتعافى منذ أسبوعين أو 3، أشعر أنني الآن في حالة جيدة ومستعد للعب، لكني لا أعلم خطط الدفع بي في المباراة المقبلة، أعتقد أنني من نوعية اللاعبين الذين يبحث عنهم كومان".

وبخصوص مواطنه وزميله في خط الهجوم، ممفيس ديباي، قال: "لدي علاقة جيدة للغاية معه، أعرفه منذ كنا في آيندهوفن، كنا نلعب سويا بشكل جيد، كنا نتفاهم بدون حديث، بكرة القدم. وآمل أن نواصل على هذا المنوال، كما أنني أعرف فرينكي جيدا".

من جانبه، صرح خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني: "نحن سعداء للغاية بتقديم لوك، لأنه لاعب قادر على تقديم الكثير لنا. كومان كان أول من طلب التعاقد معه، سوق الانتقالات الأخير كان هو سوق الساعات الأخيرة".

وأضاف: "نحن نصنع فريقا بإمكانه القدرة على المنافسة والفوز، وهذا الفريق يستطيع تحقيق الانتصارات، سننافس لأننا نمتلك فريق جيدا للغاية، يمكن التحسن دوما، لكننا نشعر بالرضا. نبدأ مرحلة جديدة في تاريخ النادي ونمتلك لاعبين لديهم مواهب كبيرة ولديهم الحافز، لكنهم يحتاجون لدعم الجمهور".

وأكد لابورتا: "بإمكاننا إبرام صفقات في سوق الانتقالات المقبل، هذا السوق كان صعبا للغاية. المؤسسة فوق اللاعبين، بمن فيهم الأفضل في التاريخ وكذلك الرئيس. أرى الجماهير متحفزة وترغب في أن تسير الأمور بشكل جيد".

أخبار ذات صلة