كومان: "لقد تحسنت علاقتي مع لابورتا.. بفضلي أنا برشلونة أصبح له مستقبل" - El botola - البطولة

كومان يؤكد تحسن علاقته مع الرئيس خوان لابورتا

كومان: "لقد تحسنت علاقتي مع لابورتا.. بفضلي أنا برشلونة أصبح له مستقبل"

جمال ملكي (البطولة)
13 شتنبر 2021على الساعة09:35

بدأ الهولندي ، موسمه الثاني كمدرب لنادي ، وفيه يسعى لتحقيق نتائج إيجابية والمنافسة على الألقاب، رغم اعترافه قبل أسابيع، بأن الفريق الحالي يعيش "فترة انتقالية"، وطالب الجماهير بالصبر على التركيبة البشرية الحالية، بعد رحيل الأسطورة .


وكان المكتب السابق للبارسا، برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، هو من تعاقد مع كومان خلفا للإسباني كيكي سيتين، وبعد قدوم خوان لابورتا، حاول الأخير البحث عن مدرب جديد، قبل أن يقرر الإبقاء على مدرب منتخب هولندا السابق.


وأجرى كومان، مقابلىة مع التلفزين الهولندي "NOS"، وقال عن علاقته بلابورتا: "لقد تحسنت علاقتي مع لابورتا، ولكن في الأسبوع الماضي، حدث شيء ما أعتقد أنه ليس صحيحًا...".

وأشار في حديثه عن الفترة التي كان فيها لابورتا، يقوم بتحليل وضع النادي ليقرر ما إذا كان كومان سيستمر أم لا: "أعتقد أنه يجب عليك دائمًا خلق الوضوح. كنادٍ، عندما لا تكون واضحًا بشأن مستقبل المدرب، فهناك تكهنات. وفي هذه الحالة، الأمور لا تكون جيدة بالنسبة للمدرب".


كما اعترف المدرب، بأنه يريد الاستمرار على مقاعد البدلاء في 'كامب نو': "أنا منفتح على البقاء، لقد قضيت وقتًا ممتعًا. بفضلي أنا، هذا النادي أصبح له مستقبل".

ويعاني برشلونة من العديد من الغيابات بداعي الإصابة، خاصة في الهجوم (أنسو فاتي وعثمان ديمبيلي وسيرخيو أغويرو ومارتين برايثوايت)، وقال كومان في هذا الصدد: "إذا كان لدينا جميع اللاعبين متاحين، فسننافس حقًا على الدوري".


تجدر الإشارة، إلى أن برشلونة، يحتل المركز السابع في ترتيب "الليغا"، برصيد 7 نقاط، ويملك مباراة مؤجلة ضد إشبيلية.

أخبار ذات صلة