بعد استفادته من فترة راحة لأسبوعين.. بيدري يؤكد: "أُفضِّل أن أكون داخل الميدان ألعب كرة القدم" - El botola - البطولة

بعد استفادته من فترة راحة لأسبوعين.. بيدري يؤكد: "أُفضِّل أن أكون داخل الميدان ألعب كرة القدم"

إفي
10 شتنبر 2021على الساعة08:37

أكد، لاعب وسط ومنتخب ، أنه يفضل "أن يكون داخل الميدان يلعب كرة القدم لأن الوضع أسوأ في الخارج"، وأنه "سعيد للغاية بما فعله منتخب إسبانيا" خلال مباريات .


وأدلى بيدري بتصريحات لـ"إفي"، خلال حضوره فعالية توزيع مساعدات من الأغذية لبنوك الطعام في برشلونة، قال فيها: "أرغب كثيرا في بدء العمل. بالتأكيد الراحة مهمة، ولكن في الحقيقة عندما تحصل على قسط من الراحة لمدة ثلاثة أو أربعة أيام فإنك ترغب في العودة إلى الملعب والاستمتاع بأكثر شيء تحبه".


وفيما يتعلق بالموسم الحالي، أكد بيدري، الذي توج بفضية أوليمبياد طوكيو مع المنتخب الأوليمبي ووصل إلى نصف نهائي يورو 2020 مع المنتخب الأول، أنه سيخوضه "بنفس رغبات العام الماضي وأكثر"، وأنه سيواصل العمل "برغبة كبيرة في مواصلة التطور".

وبسؤاله عن مباريات التصفيات المؤهلة للمونديال التي لعبها (لا روخا) خلال الأيام القليلة الماضية، قال بيدري: "كنا على دراية بأن الأمر لن يكون سهلا ونحن بالفعل نرى ذلك، فجميع الفرق تنافس ومن الصعب التغلب على الجميع، ولكن أعتقد أن لدينا فريقا قادرا على التأهل".

يُذكر أن بيدري (18 عاما) بذل مجهودا كبيرا خلال الموسم الماضي، حيث لعب 75 مباراة رسمية ما بين منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم "الليغا" ودوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسباني واليورو وأولمبياد طوكيو، لذا منحه نادي برشلونة أسبوعين عطلة لالتقاط أنفاسه.

وعاد بيدري إلى كتالونيا الإثنين الماضي للمشاركة في الحصص التدريبية تحت قيادة مدربه الهولندي رونالد كومان، والدخول في أجواء المنافسة مع فريق برشلونة.

أخبار ذات صلة