مدرب السويد عن مواجهة إسبانيا في تصفيات المونديال: "لدينا فرص لإلحاق الضرر بهم عبر الهجمات المرتدة" - El botola - البطولة

يان أندرسون مدرب منتخب السويد

مدرب السويد عن مواجهة إسبانيا في تصفيات المونديال: "لدينا فرص لإلحاق الضرر بهم عبر الهجمات المرتدة"

إفي
31 غشت 2021على الساعة08:37

أكد يان أندرسون المدير الفني للمنتخب ، أن فريقه سيظهر بشكل هجومي عما ظهر عليه في منافسات (يورو 2020) عندما يواجه نظيره من جديد في .


وكانت السويد قد واجهت إسبانيا في دور المجموعات من البطولة القارية، في لقاء فشل فيه "الماتادور" في التغلب على التكتل الدفاعي السويدي، ليكتفي الطرفان بالتعادل السلبي، في لقاء كادت فيه السويد أن تتقدم في النتيجة عن طريق هجمتين خطيرتين فقط على مدار اللقاء.

وقال أندرسون في مؤتمر صحفي للحديث عن مباراة الخميس أمام إسبانيا: "نريد أن نواجه الضغط بأفضل شكل ممكن. نجحنا في ذلك مرة في اليورو، ولكن الآن نريد أن نكرره، فهناك فرصة كبيرة من أجل إلحاق الضرر بهم، خاصة أنهم يتركون الكثير من المساحات في الخطوط الخلفية وهو ما قد نستغله في هجمات مرتدة".

وأكد المدير الفني السويدي أنه يتعين على فريقه الحفاظ على التوازن بين الدفاع والهجوم خلال المباريات، إذا ما أراد تحقيق نتائج إيجابية في التصفيات، التي تحتل فيها السويد المركز الثاني بست نقاط خلف إسبانيا المتصدرة (7 نقاط).

وأعلن أندرسون عن قائمة منتخب بلاده لمباريات التصفيات الأسبوع الماضي، والتي واصل زلاتان إبراهيموفيتش الغياب عنها بسبب إصابة الركبة التي يتعافى منها، بينما ضمت الحارس روبن أولسن، بالرغم من عدم اعتماد البرتغالي جوزيه مورينيو عليه في المباريات، وهو ما أثار استغراب المدرب، معتبرا إياه أحد أبرز الحراس في منافسات اليورو السابقة وأن عدم المشاركة لن يؤثر على حظوظه مع المنتخب.

ومن المقرر أن تواجه السويد إسبانيا بعد غد الخميس في استوكهولم في ثالث مباراة لها بالتصفيات والرابعة لإسبانيا، قبل أن تواجه اليونان في أثينا، وبينهما سيخوض المنتخب الاسكندنافي مباراة ودية أمام أوزبكستان.

أخبار ذات صلة