سيميوني: "تألق حارس فياريال رولي حرمنا من النقاط الثلاث" - El botola - البطولة

دييغو سيميوني

سيميوني: "تألق حارس فياريال رولي حرمنا من النقاط الثلاث"

إفي
30 غشت 2021على الساعة08:37

قال الأرجنتيني ، المدير الفني ل، عقب التعادل القاتل لفريقه أمام ضيفه (2-2) اليوم الأحد في ختام ثالث جولات ، إن فريقه قدم "مباراة قوية للغاية"، مشيرا إلى أن مباراة الأمس "أحد أفضل مبارياتهم خلال الفترة الأخيرة"، وأبدى "سعادته" أيضا بعدم الخسارة في مباراة "كانت في مهب الريح".


وأوضح سيميوني في تصريحات أثناء المؤتمر الصحفي عقب اللقاء الذي شهده ملعب (واندا ميتروبوليتانو): "كان بإمكاننا التقدم في النتيجة في الشوط الأول، لولا التألق الكبير لحارس المنافس (خيرونيمو) رولي".

وزاد: "في الشوط الثاني، عندما جاء الهدف الثاني (لفياريال 1-2)، ظهر الحزن، لأنه كان بإمكاننا الفوز بها، وفي النهاية كنت على وشك خسارتها.. ثم ظهر الإنصاف أو الظلم، وخطأ أهدانا تعادلا نرحب به".

وتابع: "هذه أمور تحدث في كرة القدم. فزنا بمباريات كثيرة بالطريفة التي كاد أن يفوز بها فياريال اليوم. سعيد بأداء الفريق، والديناميكية الجيدة في الضغط، وتناقل الكرة، وصناعة فرص للتهديف".

وأردف المدير الفني لأتلتيكو مدريد صاحب الـ51 عامًا: "أتمنى أن نحافظ على هذا النسق. هذا الأداء هو ما يقربنا من المنافسة على البطولات".

وفقد حامل لقب الليجا أول نقطتين له في الموسم، ويتوقف مسلسل انتصاراته خلال الجولتين الماضيتين.

وأضاف "الروخيبلانكوس" نقطة لرصيدهم الذي أصبح 7، ليجاوروا كل من ريال مدريد وإشبيلية وفالنسيا وبرشلونة، وريال مايوركا، في الصدارة بنفس الرصيد قبل التوقف الدولي.

أخبار ذات صلة