فياريال يُفرط في انتصار "محقق" أمام أتلتيكو مدريد بخطأ "كارثي" في الدقيقة 95 - El botola - البطولة

فياريال يُفرط في انتصار "محقق" أمام أتلتيكو مدريد بخطأ "كارثي" في الدقيقة 95

ف.ع (البطولة)
29 غشت 2021على الساعة22:13

حرمت هفوة مشتركة متأخرة من المُدافع "عيسى ميندي" وحارس مرماه "رولي" فريق من انتصار "مهم" على ملعب، خلال لقاء الجولة الثالثة من


وانتهت مباراة ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بنتيجة التعادل 2-2، بعدما فرط الضيوف في تقدمهم في الدقيقة الخامسة من الوقت الضائع لشوط المباراة الثاني.


أهداف اللقاء تأجلت للشوط الثاني، الذي عرف الكثير من الإثارة والندية، خاصة بعد تقدم فياريال بالهدف الأول في الدقيقة 52 من تصويبة للاعب الوسط "مانويل تريجيروس".


وسرعان ما تعادل النجم الأوروجوياني "لويس سواريز" لأتلتيكو مدريد، بعد مرور خمس دقائق من تأخر "الروخي بلانكوس"، من تصويبة مركونة من داخل منطقة الجزاء.


واستعادت الغواصات الصفراء تقدمهم مرة أخرى عبر البديل "أرناوتو" في الدقيقة 78، بعد هفوة وسوء تفاهم بين قلبي دفاع الآتليتي "خيمينيز وسافيتش".


وفي الوقت الذي كانت تذهب فيه المباراة لصافرة النهاية، سجل المُدافع الجزائري "عيسى ميندي" هدفًا بالخطأ في مرماه، بعدما أرجع كرة لحارسه الأرجنتيني "رولي" ولكن الأخير لم يكن في مرماه، لتسكن الكرة الشباك، وسط غضب عارم من المُدرب "أوناي إيمري" الذي كان ينتظر ثواني معدودة للحصول على ثلاث نقاط.


هذا التعادل أبقى أتلتيكو مدربد ضمن زمرة فرق المقدمة برصيد 7 نقاط، بينما فياريال فحقق تعادله الثالث تواليًا هذا الموسم.


أخبار ذات صلة