سيميوني: "الدوري الإنجليزي يخلو من ميسي ورونالدو لكنه الأفضل في العالم" - El botola - البطولة

سيميوني: "الدوري الإنجليزي يخلو من ميسي ورونالدو لكنه الأفضل في العالم"

إفي
14 غشت 2021على الساعة13:55

أكد ، مدرب ، اليوم السبت، أن ناديه لم يتحدث مع كي يكون هناك "أي فرصة للحصول على خدماته" بعد رحيله عن .


واستشهد المدرب الأرجنتيني، بمثال الذي يخلو من مواطنه ميسي وكذلك البرتغالي كريستيانو رونالدو لكنه "أحد أهم الدوريات في العالم".

وأوضح المدرب: "من الواضح أن وضع برشلونة أدى لرحيله، وهو حدث مهم بالنسبة للدوري، نظرا لقيمة ميسي الهائلة في الليجا وبرشلونة".

وأضاف خلال مؤتمر صحفي عقب تدريب الأتلتي في مدينة ماخداوندا الرياضية: "بالتأكيد لم نكن نتحدث معه بحيث يكون لدينا أي فرصة للحصول على خدماته"

وفي تحليله لحاضر الليجا بدون ميسي، أشار سيميوني إلى إنجلترا قائلا: "أفهم أن الدوري الإنجليزي لا يحظى بوجود ميسي ولا رونالدو وهو أحد أهم البطولات في العالم".

وواصل سيميوني: "سيظل في المنافسة وستستمر الفرق في التطور، بدون ميسي ولا رونالدو، يمكن تقديم دوري تنافسي مثلما يحدث في إنجلترا بدون أي من الإثنين".

وأشار إلى أن وضعية فريقه كحامل للقب الدوري الإسباني ورحيل ميسي عن المنافس برشلونة، لن تجعله يتخلى عن "التنافسية ولا رؤية كل مباراة على حدة".

وركز سيميوني خلال المؤتمر اليوم السبت على انطلاقة الدوري حيث قال: "لن نغير طريقتنا. المسار الوحيد بالنسبة لنا هو التفكير في كل مباراة على حدة وليس هناك طريقة أفضل للمنافسة من الطريقة التي نتبعها منذ تسعة أعوام ونصف".

وأضاف: "الهدف؟ أن نكون على قدر المنافسة. أفضل ما يمكن أن يحدث لنا كفريق في مسار التطور الذي بدأ قبل 9 أعوام ونصف ليس تغيير الوجهة، بل التنافسية في جميع البطولات التي نشارك فيها".

واستمر: "هدفنا تحسين وضعنا في كأس الملك (بعد الخروج من دور الـ16 على يد كورنيلا الموسم الماضي)، ودوري الأبطال (حيث ودع الفريق المسابقة من ثمن النهائي أمام تشيلسي)، سنكافح للبقاء في التشامبيونز الموسم المقبل ونلعب كل مباراة على حدة كما نحب بهدف الوصول لنهاية الموسم بآمال في التتويج بكل البطولات".

ويستهل الروخيبلانكوس حملة الدفاع عن لقبهم غدا الأحد بملعب بالايدوس حيث يواجهون سيلتا فيجو، الذي قال عنه سيميوني: "سنواجه منافسا خطيرا إنه أحد أقوى الفرق في الموسم الماضي منذ وصول كوديت".

وختم: "لقد جعل الفريق يلعب بنزعة هجومية أكبر وقوة أكبر وقدرة فائقة على استرداد الكرة بعد فقدانها، فضلا عن أسلوب لعب مباشر وعدة مفاتيح في العمق لتشكيل خطورة وقد نافسوا بشكل جيد جدا".