أتلتيكو مدريد يُنهي الجدل بشأن مستقبل "جواو فيليكس" - البطولة

أتلتيكو مدريد يُنهي الجدل بشأن مستقبل "جواو فيليكس"

ف.ع (البطولة)
19 يوليوز 2021 على الساعة 15:45

رفضت إدارة فكرة التفريط في لاعب خط الوسط "" هذا الصيف، بغض النظر عن أي عروض محتملة ستأتي إليه.


وتم تضمين اسم النجم البرتغالي في عدد من تقارير سوق الانتقالات هذا الصيف، بعد أن قدم مستويات "متباينة" منذ انتقاله بقيمة 127 مليون يورو من بنفيكا في 2019.


الرسوم المدفوعة للاعب البالغ من العمر 21 عامًا تعني أنه من السهل انتقاده من قبل الكثيرين، على الرغم من حقيقة أنه لا يزال يتطور كلاعب كرة قدم شاب صاعد، وقد آثار الإعجاب في الموسم الماضي خلال معظم مباريات الموسم.


وتمكن فيليكس من تسجيل 10 أهداف وست تمريرات حاسمة في فوز الآتليتي بلقب الدوري الإسباني، وهذا النوع من الأداء هو الذي أقنع "الروخي بلانكوس" باتخاذ موقف لا هوادة فيه بشأن مصير النجم الشاب.


ووفقًا لصحيفة ماركا، فإن جواو فيليكس "لا يمكن المساس به" في فترة الانتقالات الجارية، حيث يقف النادي وجهازه الفني داعمًا خلف اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا قبل انطلاقة الموسم الجديد.


ويتوقع المُدرب "دييجو سيميوني" أن يستمر جواو فيليكس في التحسن، حيث يتطلع إلى إثبات نفسه باعتباره اللاعب الذي يفوق ثمنه الـ100 مليون يورو.


وسيتم منح موهبة منتخب البرتغال المزيد من الوقت لإثبات نفسه، وباتت مسألة دخوله في صفقة تبادلية لإعادة جريزمان أو خروجه بصفة دائمة مستبعدة هذا الصيف.