سيميوني يتجنب الحديث عن مشاركة جواو فيليكس في "ديربي مدريد" - El botola - البطولة

سيميوني يتجنب الحديث عن مشاركة جواو فيليكس في "ديربي مدريد"

إفي
06 مارس 2021على الساعة16:33

تجنب ، مدرب ، الكشف عما إذا كان سيدفع أساسيا في الديربي أمام ، واصفا اللاعب بـ"موهبة خاصة" ويستطيع "فعل كل شيء" وأنه يتمتع بجوانب "لا يمتلك أحد مثلها" خلال لقاء قال إنه يصعب التكهن بنتيجته.

وأكد سيميوني أن "التحلي بالقوة والتوازن وتقديم مباراة كبيرة هي المسارات التي تقربك من الهدف بالطبع"، في إشارة إلى لقاء الغد الذي يقام بملعب واندا متروبوليتانو، حيث يستضيف الأتلتي المتصدر ريال مدريد صاحب المركز الثالث، بينما الفارق بينهما 5 نقاط.

واعتبر المدرب الأرجنتيني "هذه مباراة مباشرة. لكنها ثلاث نقاط. هذا واضح بالتأكيد. لا يزال هناك الكثير من اللقاءات في الليجا".


وتابع "أرى على سبيل المثال، وفي خضم كفاحه من أجل الدوري الأوروبي كيف كان ريال بيتيس بعيدا قبل نحو 10 أو 12 مباراة لكنه ينافس اليوم بشكل رائع".

وأردف دييجو سيميوني: "كنا نتحدث قبل 10 أو 12 جولة عن فارق هائل وموسم ليس جيدا على الإطلاق بالنسبة للريال والبرسا، إلا أنهما عادا للمنافسة اليوم وبأفضل صورة".

وأتم: "التعجل غير مطلوب. المسابقة طويلة وشاقة وصعبة، هناك فرق جيدة جدا ولا يوجد فريق يلعب على نحو سيء في الليجا الإسبانية. يجب أن نواصل السير في طريق نعرفه".

أخبار ذات صلة