برشلونة "يفتح باب الرحيل" أمام غريزمان.. المهاجم الفرنسي "يقترب" من العودة إلى أتلتيكو مدريد - البطولة

برشلونة "يفتح باب الرحيل" أمام غريزمان.. المهاجم الفرنسي "يقترب" من العودة إلى أتلتيكو مدريد

جمال ملكي (البطولة)
14 يوليوز 2021 على الساعة 16:52

أكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن نادي ، فتح باب الرحيل في وجه لاعبه ، وسيرحب بمناقشة العروض التي سيتوصل بها، في حال كانت هناك فرق تسعى للظفر بخدماته.

وبما أن البارسا وضع لاعبه في قائمة المغادرين، فإنه سيدرس الطريقة التي سيرحل بها غريزمان، وحسب ما جاء في الصحف الإسبانية، فإن فريقه السابق ، يدرس بشكل جدي استرجاع مهاجمه.


وأمام اهتمام بطل إسبانيا بالبالغ من العمر 30 عاما، فإن صحيفة "موندو ديبورتيفو"، قالت إن برشلونة يرحب بفكرة القيام بـ"صفقة تبادلية"، حيث ينتقل غريزمان إلى أتلتيكو مدريد، بالمقابل سينضم لاعب الوسط ساؤول نيغويز لصفوف "البلاوغرانا".

وأجمعت صحف إسبانيا، على أن هذه الصفقة تسير في الطريق الصحيح، حيث سيقوم الناديان بـ"حيلة" لتفادي الوقوع في أخطاء اللعب المالي النظيف، وذلك من خلال القيام بـ"التبادل" عن طريق انتقال "غريزي" لمدريد مقابل 70 مليون يورو، فيما سيضم برشلونة اللاعب ساؤول بـ 60 مليون يورو، وهي نفس العملية التي قام به الكتلان مع (صفقة آرتور وبيانيتش).


ويرغب برشلونة في "التخلص" من ، لتخفيض رواتبه، قصد توفير المال الكافي لتجديد عقد نجمه ، الذي وافق على البقاء، ومن المنتظر أن يوقع عقدا جديدا يمتد لخمسة مواسم.


أخبار ذات صلة