رئيس أتلتيكو مدريد: "أتمنى عودة أنطوان جريزمان مرة أخرى" - El botola - البطولة

رئيس أتلتيكو مدريد: "أتمنى عودة أنطوان جريزمان مرة أخرى"

ف.ع (البطولة)
19 ماي 2021على الساعة12:55

تحدث رئيس فريق "إنريكي سيريزو" عن لاعبه السابق "" بنبرة مصحوبة بالكثير من "الحنين"، مُتمنيًا عودته مرة أخرى إلى ملعب "واندا ميتروبوليتانو".


وفي حديثه لبرنامج "إل لارجويرو"، أجاب سيريزو بصراحة عند سؤاله عن اللاعب الذي تعاقد معه من ريال سوسيداد في عام 2014، حيث فتح الباب أمام عودته مرة أخرى.


وصرح رئيس "الروخي بلانكوس" قائلاً: "أي فريق سيكون مذهلاً بوجود جريزمان، إنه لاعب رائع وآمل أن أستعيده، لكني لا أعتقد أن برشلونة يريد بيعه، كان لديه مواسم رائعة هنا وتم تطوير موهبته في الآتليتي".


وقد تؤدي عودة جريزمان إلى المزيد من الشكوك حول مركز الشاب "جواو فيليكس"، لكن إنريكي سيريزو كان واضحًا في التأكيد على أن النجم البرتغالي لن يذهب إلى أي مكان، حتى ولو على سبيل صفقة تبادلية مع البارسا.


وأضاف في حواره: "لا خيار أمام جواو للمغادرة، عليه أن يتكيف مع الوضع، سيكون اليوم الذي ينطلق فيه أحد أهم الأيام في عالم كرة القدم، اللاعبون ليسوا آلات، لديهم أيام جيدة وأخرى سيئة، وأنه واثق أنه سيمنح الكثير من المجد لهذا النادي في المستقبل".


يذكر أن أتليتيكو مدريد يمر بموسم ممتاز، على الرغم من الخروج المخيب للآمال من دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا، لكنه بات أقرب فريق لحصد لقب الدوري الأسباني، في حالة فوزه في المباراة المتبقية ضد نادي بلد الوليد.

أخبار ذات صلة