لويس سواريز يُسجل هدفًا “قاتلاً” ويُنقذ أتلتيكو مدريد من التعادل ضد أوساسونا - El botola - البطولة

لويس سواريز

لويس سواريز يُسجل هدفًا “قاتلاً” ويُنقذ أتلتيكو مدريد من التعادل ضد أوساسونا

ف.ع (البطولة)
16 ماي 2021على الساعة18:23

أحرز الهدّاف “” هدف الفوز والإنقاذ لفريقه، في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة ضد ، والتي انتهت بنتيجة 2-1 لحساب الجولة قبل الأخيرة من منافسات.


وقلب النادي العاصمي الطاولة في مباراة مثيرة وحابسة للآنفاس، حيث كان متأخرًا بهدف دون رد حتى عشر دقائق من صافرة النهاية، ثم سجل هدفين وحصل على النقاط الثلاث.


وشهد الشوط الثاني من المواجهة العديد من اللقطات المثيرة للجدل، أبرزها هدف أول ملغي لصالح “الروخي بلانكوس” سجله المُدافع “ستيفان سافيتش"، بعد ساعة من اللعب، وألغاه الحكم بعد الرجوع لتقنية “الفيديو” بداعي التسلل.


ثم أحرز “يانيك كاراسكو” هدفاً آخر بعدها بسبع دقائق، ولكنه كان في وضع غير قانوني داخل منطقة الجزاء، مما جعل الحكم المساعد يرفع رايته، ويلغي هدفًا آخر لأصحاب الملعب.


وعلى عكس سير اللعب، استطاع مُهاجم أوساسونا العملاق “بوديمير” تسجيل هدف فريقه الأول، بعد ضربة رأسية تصدى لها الحارس “يان أوبلاك“، ولكن بعد الرجوع لتقنية “الفيديو” تم التأكد من أن الكرة تجاوزت خط المرمى قبل أن يُخرجها الحارس السلوفيني الدولي.


ومرت اللحظات الأخيرة من عمر المواجهة على جماهير أتلتيكو مدريد بالكثير من الحسرة والألم، حيث بات فريقهم بحاجة إلى هدفين للانتصار، وهو ما تحقق في سيناريو “مجنون“.


أشعل أولاً الظهير الأيسر “رينان لودي” المواجهة، بتسجيل هدف التعادل، في الدقيقة 82، بعد تصويبة يسارية صاروخية من داخل منطقة الجزاء.


وقلب الهدّاف الأوروجوياني “لويس سواريز” الطاولة، بتسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 88، من تصويبة رائعة من داخل منطقة الجزاء، هاج معها كل شخص في الملعب له علاقة بالآتليتي.


بهذا الانتصار رفع فريق دييجو سيميوني رصيده إلى 83 نقطة، وبقى على القمة بفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب الـ81 نقطة، ليتأجل حسم اللقب للجولة الأخيرة.


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة