سواريز يبعث برسالة لكل الأندية التي لعب لها بعد تسجيله "500 هدف" في مساره - البطولة

سواريز يبعث برسالة لكل الأندية التي لعب لها بعد تسجيله "500 هدف" في مساره

إفي
22 مارس 2021 على الساعة 15:27

أكد مهاجم ، ، أنه "فخور" بتسجيله 500 هدف كلاعب محترف، بعد الهدف الذي أحرزه أمام ، أمس الأحد، على ملعب واندا متروبوليتانو، في إطار الجولة الـ28 من .

وقال المهاجم الأوروجوائي، في تصريحات نشرها ناديه: "بالوصول إلى هذا العدد من الأهداف، أعتقد أنه على المستوى الشخصي، على المرء أن يشعر بالفخر والسعادة، إزاء المسار الذي يسير فيه''.


وأقر بأن مواجهة ألافيس كانت مهمة للغاية، لأن الفريق كان قادما "من لحظة صعبة"، بعد سقوطه في دور الـ16 منأمام .

وتابع: "الدوري الإسباني يجعلك تعاني، لأن جميع المباريات صعبة.. ولولا أوبلاك لما حصلنا على النقاط الثلاث، لذلك علينا أن نكون سعداء بفوزنا بها".

وبعث سواريز رسالة، اليوم الاثنين، إلى كل الأندية التي لعب في صفوفها، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بدءا بظهوره الأول مع ناسيونال دي مونتيفيديو الأوروجواياني.

وقال عن ناسيونال: "عندما بدأت مسيرتي الاحترافية، مع فريق أحلامي في الطفولة، اعتقدت أنه لا يوجد شيء أفضل من ذلك، ثم فزنا بالدوري معا".

كما شكر "ثقة ودعم" جرونينجن الهولندي، أول وجهة أوروبية له، وتأثير أياكس على مسيرته، قائلا: "لم يكن هناك مكان أفضل للتعلم والتطور كلاعب (من أياكس).. إن قيادة فريق مثل هذا، هو أعظم شيء حققته في مسيرتي".

وفيما يتعلق بليفربول، سلط الضوء على "الارتباط بالجماهير"، وفي برشلونة كان قادرا على "اللعب مع أفضل اللاعبين في العالم، والهيمنة على أوروبا".

وعن ناديه الحالي، أتلتيكو، قال إنه "يستمتع ويقاتل" من أجل النادي، وإنه يريد تسجيل "العديد من الأهداف"، ويريد عودة الجماهير قريبا، حتى يتمكن من "الاحتفال بالأهداف معهم".

كما أشار إلى أن تمثيل أوروجواي مع المنتخب الوطني، كان دائما "الشرف الأكبر".

أخبار ذات صلة