سيميوني: "الحكام في إسبانيا لا يقتنعون ويبحثون عن احتساب ما يرونه فقط" - El botola - البطولة

سيميوني: "الحكام في إسبانيا لا يقتنعون ويبحثون عن احتساب ما يرونه فقط"

ف.ع (البطولة)
15 غشت 2021على الساعة19:27

امتدح مدرب أداء لاعبيه عقب الانتصار الثمين والصعب خارج الديار ضدبنتيجة 1-2 اليوم الأحد، في افتتاح مشوار "الروخي بلانكوس" في الدوري الإسباني.


وأكد الأرجنتيني أن فريقه قدم مباراة كبيرة للغاية، واستطاع التغلب على الظروف ضد خصم كاد يُسبب لحامل اللقب الكثير من المشاكل.


وصرح سيميوني في تصريحات بعد المباراة التي احتضنها ملعب (بالايدوس) قائلاً: "المنافس شكل خطورة كبيرة علينا حتى جاءت لقطة ركلة الجزاء التي سجل منها التعادل، ولكن رد فعل فريقي كان جيدًا للغاية، وسجلنا الهدف الثاني بعدها مباشرة".


ثم تابع: "دفاعنا رائع وخرجنا للهجمات المرتدة بشكل جيد، وصنعنا فرصًا كثيرة على منافس يقدم مستوى جيد، ولم يستقبل أهداف خلال فترة الإعداد".


وحول لقطة ركلة الجزاء لسيلتا التي اعترض عليها لاعبو الفريق المدريدي بشدة، أوضح: "النقاش استمر ساعة وخمسين دقيقة أو ساعتين، ولم تفلح المحاولات، لأنه كان من الصعب تأكيد إذا كان هناك لمسة يد أم لا، ولكنني ما زلت مؤمن بأن الحكام يبحثون عن احتساب ما يرونه، القرار الأفضل".


وأثنى الـ"تشولو" على مواطنه ونجم اللقاء أنخيل كوريا صاحب هدفي الانتصار، وقال في هذا الصدد: "كوريا يمر بفترة رائعة، وعاد ليكون حاسمًا، وهذا يسعدني".

أخبار ذات صلة