أنشيلوتي: "بنزيما لاعب متكامل وليس من العدل وصفه بأنه مجرد مهاجم" - El botola - البطولة

مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي

أنشيلوتي: "بنزيما لاعب متكامل وليس من العدل وصفه بأنه مجرد مهاجم"

وكالات - رويترز
15 غشت 2021على الساعة14:09

كال ، العائد لتدريب ، المديح ، وقال إنه أصبح لاعبًا أفضل مما كان عليه عندما كان المدرب يقود الفريق الملكي بين 2013 و2015، حيث كان المهاجم الفرنسي يلعب في ذلك الوقت دورًا مساندًا بصورة أكبر لكريستيانو رونالدو.

وواصل بنزيما ما كان يفعله في الموسم الماضي، وسجل هدفين ليقود ريال مدريد للفوز (4-1) خارج أرضه على في الجولة الافتتاحية ، أمس السبت.


وكان بنزيما أبرز لاعبي الريال الموسم الماضي حيث سجل 23 هدفًا بالدوري، وساعده مستواه المميز على العودة لمنتخب فرنسا بعد غياب 6 سنوات.

وقال أنشيلوتي: "ليس من العدل وصف بنزيما بأنه مجرد مهاجم. إنه لاعب متكامل، وأصبح أكثر اكتمالاً مما كان عليه قبل 5 سنوات. إنه اللاعب الذي ينهي هجماتنا ويستطيع أيضًا قراءة المباراة".

كما انتقد أنشيلوتي، فريقه على بدايته الباهتة، لكنه أبدى سعادته بالطريقة التي تحسن بها الأداء في الشوط الثاني.

وتابع: "الشوط الأول كان بطيئًا إلى حد ما عندما كانت الكرة في حوزتنا، وعندما لن تكن معنا كنا في حاجة للضغط بشراسة أكبر، المباراة كانت بطيئة، وهذا ليس ما كنا نريده. لكننا كنا أفضل كثيرًا في الشوط الثاني، وأظهرنا المزيد من الشراسة والجودة".

ولعب الريال أمام حضور جماهيري لأول مرة في الدوري منذ مارس 2020 رغم أن أقل من 4 آلاف مشجع تم السماح لهم بدخول استاد منديزورونا ملعب ألافيس بسبب قيود من الحكومة المحلية متعلقة بفيروس كورونا.

وقال أنشيلوتي: "ماذا عن ثلاثي الهجوم المكون من إيدين هازارد وجاريث بيل إلى جانب بنزيما؟ لقد لعب هازارد مباراة كاملة".

وأضاف: "بالنسبة له ولبيل، كان من الصعب إيجاد مساحات بين الخطوط في الشوط الأول، لأن ألافيس كان يلعب بشكل مضغوط في الخلف. لقد كافحنا للعب في وسط ملعبهم".

واختتم: "أعتقد أن جميع اللاعبين يعملون بشكل جيد. إن بيل سيتحسن لأنه ليس في حالة مثالية بعد، كما هو الحال مع جميع اللاعبين. كل منهم يستطيع أن يتحسن".

أخبار ذات صلة