"ديفنسا سنترال": "أنشيلوتي يرغب في خطف حكيمي من تشيلسي وسان جيرمان وإعادته إلى ريال مدريد" - El botola - البطولة

"ديفنسا سنترال": "أنشيلوتي يرغب في خطف حكيمي من تشيلسي وسان جيرمان وإعادته إلى ريال مدريد"

أ.ر (البطولة)
11 يونيو 2021على الساعة16:55

ذكرت تقارير إعلامية إسبانية أن ، مدرب ريال مدريد، يرغب في إعادة المغربي إلى صفوف الفريق الملكي، وسط صراعٍ حاد يدور حول خدمات صاحب الـ22 سنة في الوقت الحالي، بسعي نادييْ و إلى الظفر بتوقيعه خلال الميركاتو الصيفي.


وأشارت منصة "ديفنسا سنترال" المُقرّبة من أنباء نادي العاصمة الإسبانية، إلى أن أنشيلوتي يود استثمار الأسبقية التي يحظى بها "الميرينغي" في أي منافسة على حكيمي، بموجب بُند يتواجد في العقد المبرم بين الفريقيْن الإسباني والإيطالي لدى انضمام الدولي المغربي إلى الإنتر في الصيف الماضي، حيث يسمح للنادي الأبيض لمرة واحدة برفض العرض المُقدّم إلى اللاعب.


ويشترط "النيراتزوري" مبلغا متراوحا ما بين 70 و80 مليون يورو مُقابل التنازل عن توقيع حكيمي في الصيف، علماً أنه انتدبه قبل الصيف الفارط بقيمة مالية بلغت 45 مليون يورو تشمل الحوافز والمتغيرات، ليرتبط مع النادي بعقدٍ يمتد إلى صيف 2025.


ويتواجد حكيمي حالياً رفقة ضمن معسكره المُقام في "مركب محمد السادس لكرة القدم"، وشارك اللاعب كأساسي في المقابلة الودية الأولى أمام ، يوم الثلاثاء الماضي، وسيلاقي "أسود الأطلس" غدا السبت المنتخب .


يُذكر أن المغربي شارك الموسم المنصرم في 45 مقابلة ضمن كافة المسابقات، سجَّل فيها سبعة أهداف وقدَّم عشر تمريرات حاسمة، مُساهماً بذلك في إحراز الإنتر للقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

أخبار ذات صلة