"راغومو" قائد منتخب جزر سليمان للفوتسال: "شاهدنا بعض مباريات المنتخب المغربي وقمنا بدراسته جيدًا" - El botola - البطولة

إليوت راغومو قائد منتخب جزر سليمان للفوتسال يتحدث عن مواجهة المغرب في كأس العالم لكرة القدم داخل الصالات "ليتوانيا 2021"

"راغومو" قائد منتخب جزر سليمان للفوتسال: "شاهدنا بعض مباريات المنتخب المغربي وقمنا بدراسته جيدًا"

ج. ف (البطولة)
12 شتنبر 2021على الساعة13:05

أكد قائد منتخب جزر سليمان للفوتسال، إليوب راغومو، أن فريقه الملقب بـ"كوروكورو"، أصبح جاهزًا لمنافسة نظيره المغربي، في بداية مشواره بكأس العالم لكرة القدم داخل القاعة "ليتوانيا 2021".


ويلتقي منتخبا و، غدًا الإثنين (16:00 غرينتش+1)، بمدينة كوناس، في أولى مباريات المجموعة الثالثة من "مونديال الفوتسال".

وصرح قائد جزر سليمان عشية المباراة: "تُشارك أفضل المنتخبات في كأس العالم للفوتسال، ونحن هنا (في ليتوانيا) لأننا نستحق ذلك. نحن فخورون وسعداء بوجودنا هنا، سواءً تقدّمنا إلى ثمن النهائي أم لا".


وسيُسجل منتخب جزر سليمان حضوره للمرة الرابعة في "مونديال الفوتسال"، بينما ستكون المشاركة الثالثة للمنتخب المغربي في العرس العالمي، بعد نسختي "تايلاند 2012" و "كولومبيا 2016".


وتابع راغومو حديثه عن مباراة الغد: "علينا أن نكون مركزين أمام المغرب. نحن بحاجة إلى الحفاظ على تركيزنا بالكامل خلال دقائق المباراة، وسنرى ما يمكننا القيام به. آمل أن تكون النتيجة إيجابية بالنسبة لنا".


ثم ختم تصريحاته قائلًا: "شاهدنا بعض مباريات المنتخب المغربي وقمنا بدراسته جيدًا. سنحاول إلغاء قوتهم الهجومية، وتقديم كل ما لدينا على أرضية الملعب".


أخبار ذات صلة