في ظهوره الرسمي الأول مع الفريق.. حارث يصنع هدفًا ويُساهم في فوز أولمبيك مارسيليا على مضيفه موناكو بثنائية في الـ"ليغ 1" - El botola - البطولة

في ظهوره الرسمي الأول مع الفريق.. حارث يصنع هدفًا ويُساهم في فوز أولمبيك مارسيليا على مضيفه موناكو بثنائية في الـ"ليغ 1"

ج. ف (البطولة)
11 شتنبر 2021على الساعة20:51

حقق انتصارًا جديدًا في (ليغ 1)، حين تغلب على مضيفه بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على أرضية ملعب "لويس الثاني"، لحساب الجولة الخامسة من المسابقة.


وسجل اللاعب ، ، ظهوره الأول في مباراة رسمية مع ، حيث شارك منذ البداية في مواجهة ، وأبان عن مؤهلات فنية وبدنية جيدة خلال الدقائق التي خاضها، في حين ظل مواطنه،، حبيس مقاعد البدلاء.

وتمكن المهاجم السنغالي، بامبا ديانغ، من تسجيل هدف التقدّم لمارسيليا في الدقيقة 30، لينتهي الشوط الأول بتفوق الفريق الضيف (0-1).

وبصم على أداء جيد في المباراة، ترجمه في الشوط الثاني إلى تمريرة حاسمة، منحت الهدف الثاني لفريقه وللمهاجم السنغالي، بامبا ديانغ، في الدقيقة 60.

وقرر مدرب أولمبيك مارسيليا، ، استبدال نجمي المباراة، وبامبا ديانغ، قبل ربع ساعة من نهاية المباراة.


ونجح فريق جنوب فرنسا في تأمين تفوقه بهدفين للا شيء حتى صافرة النهاية، ليُحقق بذلك انتصاره الثالث في (ليغ 1)، ويرفع رصيده إلى 10 نقاط، متساويًا مع فريقي و في المركز الثاني.

أخبار ذات صلة