هيئة فرنسية تُجمّد صفقة حارث وتشترط على مارسيليا بيع أحد لاعبيها قبل ضم المغربي - El botola - البطولة

هيئة فرنسية تُجمّد صفقة حارث وتشترط على مارسيليا بيع أحد لاعبيها قبل ضم المغربي

م.ذ (البطولة)
31 غشت 2021على الساعة15:35

ألزمت المديرية الوطنية للمراقبة والتدبير بفرنسا نادي ببيع أحد لاعبيه، قبل حلول الساعات الأولى من يوم غد الأربعاء (موعد انتهاء الميركاتو الصيفي)، في حال أراد التعاقد مع اللاعب المغربي ، قادماً من الألماني.


وأوردت شبكة "rmc" أن الهيئة سالفة الذّكر دعت قبل شهريْن نادي الجنوب إلى ضرورة مُراجعة كُتلة الأجور الخاصة بلاعبيه وكذلك تسوية بعض الجوانب المالية، وهي النقطة التي تنطلق منها المديرية الوطنية للمراقبة والتدبير في قرارها القاضي بمنع مارسيليا من انتداب أي إسم قبل بيع آخر.

وكان حارث قد وصل إلى المدينة الفرنسية قبل يوميْن، وشارك في الحصة التدريبية لرجال المدرب خورخي سامباولي، مؤمناً بأن توقيعه في كشوفات الفريق مسألة وقت فقط، حيث كانت الصفقة ستتم بصيغة الإعارة.


ويعمل مسؤولو أولمبيك مارسيليا في الوقت الحالي على إقناع لاعب الفريق، دوج كاليطا كار، على قبول عرض الانضمام إلى ولفرهامبتون الإنجليزي، الذي أبدى استعداده لتقديم 15 مليون يورو مُقابل ضم المدافع الكرواتي البالغ من العمر 24 سنة.


وعزز النادي في الميركاتو الصيفي الحالي صفوفه بمجموعة من اللاعبين، على غرار متوسط الميدان ماتيو الكندوزي قادماً كمُعار من أرسنال، والمدافع ليوناردو باليردي، المُنضم للفريق بـ11 مليون يورو من بوروسيا دورتموند.

أخبار ذات صلة