فياريال يفتح قنوات التواصل مع شالكه04 لضم حارث وإيمري يضع المغربي على رأس قائمة أهدافه - البطولة

فياريال يفتح قنوات التواصل مع شالكه04 لضم حارث وإيمري يضع المغربي على رأس قائمة أهدافه

أ.ر (البطولة)
02 يونيو 2021 على الساعة 11:30

فتح نادي الإسباني قنوات التواصل مع مسؤولي الألماني لتباحث إمكانية التعاقد مع المغربي ، في إطار الميركاتو الصيفي، بعدما فَقَدَ الفريق الألماني مكانته في "" وانحدر إلى نهاية الموسم الماضي.


وكشف الإعلامي الإيطالي فابريزيرو رومانو أن الدولي المغربي يُعد هدفاً رئيسياً لمدرب "الغواصات الصفراء"، ، حيث يضعه ضمن أعلى قائمة اللاعبين المطلوبين لتعزيز صفوف الفريق انطلاقاً من الموسم المقبل، مُضيفاً أن المفاوضات بين النادييْن جارية في الوقت الحالي.

وتبلغ القيمة التسويقية لحارث في بورصة اللاعبين 12 مليون يورو وفق موقع "ترانسفير ماركت"، مع العلم أن الأزرق الملكي انتدب صاحب الـ23 سنة صيف 2017 قادماً من نانت بحوالي ثمانية ملايين يورو.


وخاض المغربي 31 مقابلة في الموسم الأخير سجَّل فيها هدفيْن وقدَّم ست تمريرات حاسمة، ولم ينجح حارث ورفاقه في الحفاظ على مكانة شالكه04 ضمن القسم الأول، بإنهائهم المسابقة في المركز الأخير برصيد 16 نقطة فقط.


وبات من شبه المؤكد رحيل حارث عن صفوف "الروايال بلوز" في الميركاتو الصيفي، بعد سقوط الفريق إلى القسم الثاني، ورغبة اللاعب في البحث عن تحدٍّ جديد يُعيده إلى الواجهة وكذلك المنتخب الوطني المغربي الذي يغيب عن معسكره الحالي لاختيارات فنية.

أخبار ذات صلة