وسط معاناة شالكه المنهزم بـ"خماسية".. حارث وبن طالب يتجادلان لدقيقتين حول أحقية تسديد ركلة جزاء والجزائري يفشل في ترجمتها لهدف - البطولة

وسط معاناة شالكه المنهزم بـ"خماسية".. حارث وبن طالب يتجادلان لدقيقتين حول أحقية تسديد ركلة جزاء والجزائري يفشل في ترجمتها لهدف

إسماعيل نعمان (البطولة)
27 فبراير 2021 على الساعة 21:27

شهدت المباراة التي جمعت بين وضيفه ، لحساب الجولة الـ23 من ، "نقاشا حادا" كان طرفاه المغربي والجزائري .


وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم شتوتغارت بثلاثة أهداف مقابل واحد، حيث سجل للمضيف كل من ناتارو إيندو في الدقيقتين 10 و26 وساسا كالادزيتش (د 34')، قبل أن يقلص سياد كولاسيناك النتيجة لشالكه في الدقيقة الـ40.


وفي الوقت الذي جاءت فيه فرصة تذليل الفارق لهدف واحد لصالح الفريق الازرق، بعد حصوله على ضربة جزاء في الدقيقة الـ72، وقع جدال بين حارث وزميله في الفريق بن طالب حول أحقية تسديد ركلة الجزاء.

وانتهى "الموقف الغريب" بتقدم اللاعب الجزائري لتنفيذ الركلة، بعد دقيقتين من الجدال مع المغربي حارث، قبل أن يهدرها بن طالب، مضيعا على فريقه فرصة تذليل النتيجة، في وقت أضاف فيه شتوتغارت بعدها هدفين آخرين، لتنتهي المواجهة بخسارة جديدة لـ"الأزرق الملكي" بخمسة أهداف مقابل واحد.

وفي رده على ما وقع، قال كريستيان جروس، مدرب شالكه: "لا أظن أن بن طالب يستحق العقاب، لقد طلب من حارث تسديد ركلة الجزاء، لا ذنب له، ولا يلام على ذلك، هو فقط أراد تقديم الأفضل للفريق".


ويعاني شالكه على مستوى أسفل ترتيب "البوندسليغا" الألمانية، حيث يحتل المركز الأخير برصيد 9 نقاط، جمعها من انتصار وحيد، ستة تعادلات و16 هزيمة، وبفارق تسع نقاط عن المراكز التي تبعده عن النزول لدوري الدرجة الثانية.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة